المكافآت والجماهير .. الإسماعيلي يحشد أسلحته لإسقاط بيراميدز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يدخل اليوم الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تحت قيادة حمزة الجمل، المدير الفني، معسكرًا مغلقًا داخل مقر النادي عقب الانتهاء من مران اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة بيراميدز المرتقبة.

ويستضيف النادي الإسماعيلي، نظيره بيراميدز، في السادسة والنصف من مساء بعد غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستقر حمزة الجمل المدير الفني للدراويش على الدخول في معسكر مغلق قبل مباراة بيراميدز بحوالي 48 ساعة، من أجل زيادة معدلات التركيز لدى اللاعبين والحفاظ على الروح المعنوية المرتقعة لديهم ومحاولة استغلالها في مواصلة سلسلة الانتصارات.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، صرف مكافآت الفوز في المباراتين الماضيتين أمام سموحة وفيوتشر، على اللاعبين قبل الدخول في معسكر الليلة.

وتسعى إدارة الدراويش لتوفير المناخ الجيد للاعبين لمواصلة الانتصارات، وهو ما دفع الإدارة لصرف مستحقات اللاعبين لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات.

كما قرر المجلس التبرع بثمن 1000 تذكرة في مباراة بيراميدز للجماهير من اجل حشد الحضور الجماهيري لدعم ومساندة الفريق أمام بيراميدز.

ويحتل الإسماعيلي، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 26 نقطة، جمعهم من 24 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 وخسر في 10 مواجهات.

على جانب آخر، تأكد جاهزية عصام صبحي الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة فيوتشر، وانتظم اللاعب في تدريبات الفريق الجماعية، وهو ما يعني جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة بيراميدز حسب رؤية الجهاز الفني