إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في حادث تصادم بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

‏أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل أعلى محور سمالوط في شمال محافظة المنيا، صباح اليوم الجمعة، وتم نقل جميع المصابين للمستشفى النموذجي لتلقي العلاج.

اقرأ أيضا | إصابة طالبين في انقلاب دراجة بخارية بالمنيا 

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن ورود بلاغ من مركز شرطة سمالوط شرق، بوقوع حادث تصادم أعلى محور سمالوط بين سيارة ميكروباص رقم "8253 ي.ط.ن" وتروسيكل بدون لوحات معدنية، ونتج عن ذلك انقلابه، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة بينهم 3 سيدات.

بانتقال سيارات الإسعاف ورجال الأمن تبين إصابة كل من: ماهر عبد الفتاح 44 عاما، وشقيقتيه حسنية 56 عاما، وشادية 41 عاما، وبشار ماهر 15 عاما، وشقيقته رانيا 22 عاما، محمد فولي 44 عاما، وجميعهم يقيمون بقرية شوشة التابعة لمركز شرطة سمالوط غرب وتراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات وكسور مضاعفة بأماكن متفرقة واشتباه ما بعد الارتجاج وتم نقلهم لمستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج. 

تم تحرير محضر بالحادث وانتقل رجال المرور لرفع آثاره وتسيير الحركة بمحور سمالوط، وتقرر التحفظ على الميكروباص والتروسيكل تحت تصرف النيابة العامة. 


وأفادت التحريات الأولية التي أجرتها وحدة مباحث سمالوط شرق، أن الحادث وقع نتيجة اصطدام تروسيكل بدون لوحات معدنية بالسيارة الميكروباص من الخلف أعلى محور سمالوط بالقرب من منزل قرية السريرية.‏