أكرم حسني يكشف تفاصيل تعاونه مع «الكنج» محمد منير

أكرم حسني ومحمد منير
أكرم حسني ومحمد منير

كشف الفنان أكرم حسني، تفاصيل تعاونه الفني مع الكينج محمد منير.

أعرب « حسني» ، عن سعادته بعمل أغنية لـ الكينج محمد منير، موضحًا أن الأغنية التى تجمعه بـ منير هي " للي".

وأكد أكرم حسني، خلال مداخلة هاتفية على قناة دي إم سي تقديم الإعلامي رامي رضوان، أن الفنان عندما يقوم بعمل أغنية لـ مطرب كبير بحجم محمد منير، يكون فى حالة رعب.

ورد أكرم حسنى على سؤال:“ تفاصيل التعاون مع منير، وتنفيذ أغنية له؟”، قائلا إن الكينج محمد منير طالب منه كتابة أغنية له، وبعد فترة تم تجهيز كلمات أغنية، وتم عرضها على منير، وبعد مراجعة كلمات الأغنية من محمد منير ظهر عليه عدم الرضا، ولم يوافق على الأغنية.

وتابع أكرم، أن الكينج كان لديه رغبة كبير فى غناء أغنية من كلماته، وتم إجراء مكالمة من الكينج لـ أكرم بعد أسبوع من عرض الأغنية الأولى، لمعرفة ما توصل له، وهل هناك أمر جديد، وكان الرد من أكرم :" بصراحة يا كينج مش عارف أعمل أغنية تليق بيك".

وأشار أكرم حسني، إلى أنه عاد لعمله الطبيعي، وعلم أنه لن يستطيع تنفيذ أغنية لـ الكينج، وبدأ أكرم فى تقديم الأعمال الكوميدية، التى يقوم بها، والمسلسلات الخاصة به.

وأوضح أنه بعد فترة قام بكتابة أغنية “ للى”، حيث وصل له إحساس أن هذه الأغنية تناسب منير.

وكشف أنه قام بالاتصال بـ منير، وعرض كلمات الأغنية عليه، وظهر على وجه منير الفرحة أثناء عرض كلمات الأغنية، بعكس ما حدث فى الأغنية الأولي.

وعلق أكرم على فرحة منير وقال: “طار من الفرحة، وطالب بتسجيل الأغنية فى 15 يوم”، وأكد أكرم حسني، أن السعادة التى كانت على وجه منير، جعلته فى حالة فرح شديد، وأن أول كلمة من محمد منير عن كلمات الأغنية أنها "خطيرة".

واختتم أكرم حديثه وقال: "فرحة وكلام محمد منير عن أغنية للى جعلته فى حالة مختلفة، وهذه الأغنية ستكون سبب فى نقله لـ مكانة ثانية، والإحساس بعمل أغنية لـ فنان كبير لا توصف".

إقرأ أيضا|كلمات وألحان أكرم حسني.. محمد منير يطرح "للي" اليوم