كثفت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، بقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني - الأمن العام»، ومديريات الأمن، جهودها لضبط مرتكبي جرائم التشهير والابتزاز الإلكتروني، خلال الآونة الأخيرة.
وأسفرت الجهود من خلال استخدام التقنيات الأمنية الحديثة، عن فحص 1423 بلاغًا، وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد المشكو في حقهم في 938 بلاغًا من البلاغات التي تم فحصها، وجاري استكمال فحص باقي البلاغات.
يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال مكافحة الجرائم المعلوماتية المستحدثة، التي ترتكب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وشبكة المعلومات الدولية الإنترنت، والعمل على التصدي لمرتكبي جرائم الإبتزاز والتشهير بالمواطنين.

الداخلية تكشف ملابسات سرقة سيارة أجرة وتضبط المتهمين في بورسعيد
3 مصابين.. تفاصيل جريمة داخل مجمع طبي بالإسماعيلية
غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية





