من بينها رأس السنة الهجرية.. ننشر الإجازات المتبقية في شهر يوليو

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

يحمل شهر يوليو هذا العام  بين أيامه الكثير من المناسبات، ومن بينها مناسبة دينية واخرى وطنية.. وهو ما يترقبه الموظفون والعاملون في كافة قطاعات الدولة سواء في القطاع الخاص أو العام أو القطاعات الاخرى وغيرهم ممن ترتبط إجازاتهم بهذه المناسبات.

وترصد «بوابة أخبار اليوم» لقرائها الكرام الإجازات المتبقية في شهر يوليو وموعدها حيث يوافق هذا الشهر مناسبتين دينيتين إحداها التي  كانت في عيد الأضحى المبارك.

وتبقى مناسبة دينية أخرى ستوافق يوم السبت القادم الموافق 30 يوليو وهي إجازة رأس السنة الهجرية وهي مناسبة دينية تمنح فيها الدولة إجازة مدفوعة الأجر حيث يحصل العاملون في الوزارات والهيئات الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام والقطاع الخاص علي إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبه عسد رأس السنة الهجرية وتمنح الدولة لكل فطاعاتها إجازة مدفوعة الأجر وفق ما حدده القانون.

وهناك مناسبة وطنية  تتمثل في ثورة 23 يوليو التي توافق يوم غد السبت الموافق 23 يوليو ويحصل العاملون في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، على إجازة رسمية مدفوعة الأجر وغق ما اعلنه مجلس الوزراء ووزير القوى العاملة بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

بالإضافة لأيام الإجازات الاسبوعية التي تقع في يومي الجمعة والسبت وهي اليوم 22 يوافق اليوم الجمعة.

ويختتم شهر يوليو أيامه ايضا بالجمعة التي توافق يوم 29 ويليها اجازة رأس السنة ابهجرية يوم السبت الموافق 30 يوليو.