4 أفلام أجنبية تدخل السينمات للمنافسة ضمن موسم صيف 2022

Around the World in 80 Days
Around the World in 80 Days

استقبلت دور العرض، هذا الأسبوع، 4 أفلام أجنبية جديدة للعرض ضمن موسم صيف 2022 هي Doraemon the Movie، The Deep House ، Around the World in 80 Days ، The Reef: Stalked.

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم أبرز المعلومات عن الأفلام الأجنبية التي تم طرحها بالسينمات

فيلم Doraemon the Movie

استقبلت السينمات فيلم الرسوم المتحركة Doraemon the Movie: Nobita's Little Star Wars 2021، وهو فيلم من بطولة كلا من واسابي ميزوتا وميجومي أوهارا ويومي كاكازو وسوبارو كيمورا.

ويروي الفيلم رحلة وصول كائن فضائي صغير يشبه الإنسان ويدعى بابي، ويخبر دورايمون وأصدقاؤه أنه من كوكب يدعى بيريكا وجاء هربًا من جيش بسيا، وسرعان ما يقرر دورايمون مساعدة بابي والتصدي لجيشًا قادمًا من كوكبه.

فيلم The Deep House

الفيلم الثاني هذا الأسبوع في دور العرض هو فيلم The Deep House، الذي يشارك في بطولته كلا من كميل رو وجيمس جاغر وإريك سافين وألكسيس سيرفايس.

وتدور الأحداث في إطار من الدراما حول زوجين يخوضان رحلة استكشاف في فرنسا لعدد من المنازل الغارقة تحت الماء وتصوير المكان للنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عندما يذهب الثنائي لاستكشاف منزل في قاع بحيرة، يوقظ وجودهما روحًا شريرة تسكن المنزل.

فيلم Around the World in 80 Days

واستقبلت السينيمات فيلم الرسوم المتحركة Around the World in 80 Days خلال الساعات الماضية ضمن الخريطة الجديدة وهو من بطولة داميان فريت وجوليان كرامبون وكايسي تشايس وسيلين رونتي.

وتدور الأحداث  في إطار من المغامرة والتشويق حيث يتناول العمل قصة قرد مولع بالقراءة والكتب ينطلق في مغامرة برية، حيث يسعى للسفر حول العالم في غضون 80 يومًا بعد قبول تحدٍ من قبل ضفدع جشع.

فيلم The Reef: Stalked

الفيلم الرابع هذا الأسبوع هو فيلم The Reef: Stalked، وهو من بطولة تيريسا ليان وآنا ترونج وتيم روس وكيت ليستر.

وتدور أحداثه حول شخصية "نيك" بعد تعرض شقيقتها للقتل، والتي تحاول تجاوز أحزانها من خلال رحلة بجزيرة على المحيط رفقة صديقاتها، ولكن سرعان ما تتعرض الفتيات لهجوم مميت من قرش يعرض حياتهن للخطر.