بعد إصابته بكورونا.. بايدن: أنا بصحة جيدة

جو بايدن
جو بايدن

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الخميس، يا رفاق أنا بصحة جيدة، شكراً لكم جميعاً علي أهتماكم، لقد تحدثت للتو إلي السناتور كيسي، وعضو الكونجرس كارترايت، والعمدة كوجنيتي (وأبناء عمي في سكرانتون) لإرسال أسفي لفقدان حدث اليوم.

 

 

وكان قد أعلن البيت الأبيض، اليوم الخميس، عن إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورونا.

وأضاف البيت الأبيض، بأن بايدن يعاني من أعراض طفيفة وسيخضع للعزل الذاتي.

ويذكر أن، كان قد أصدر البيت الأبيض توضيحا عاجلا بعد إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن، في زلة لسان جديدة إصابته بالسرطان، ما أثار موجة من التساؤلات في وسائل الإعلام الأمريكية.

اقرأ أيضاً|البيت الأبيض: إصابة بايدن بفيروس كورونا

وأعاد المتحدث باسم البيت الأبيض، أندرو بيتس، نشر تغريدة لصحفي في صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، تتضمن التقرير الصحي الخاص ببايدن الصادر في نوفمبر 2021، يشير إلى أن الرئيس الأمريكي كان يعاني من سرطانات الجلد غير الميلانينية قبل توليه المنصب العام الماضي.

وذكرت "ديلي ميل" البريطانية، أن بايدن أزال العديد من سرطانات الجلد غير الميلانينية قبل أن يصبح رئيساً للولايات المتحدة، مستندة إلى تقرير عن صحة بايدن في نوفمبر 2021.

وقال الدكتور كيفين أوكونور الطبيب الشخصي للرئيس بايدن، في تقريره العام الماضي، إنه لا توجد مناطق في جسم بايدن يشتبه في إصابتها بسرطان الجلد في هذا الوقت، ولا يزال يخضع للمراقبة بحثا عن الآفات.