توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المستفيدة من «تكافل وكرامة» بالإسماعيلية

توزيع لحوم الأضاحي على أُسَر مستفيدي الدعم النقدي "تكافل و كرامة" بالإسماعيلية
توزيع لحوم الأضاحي على أُسَر مستفيدي الدعم النقدي "تكافل و كرامة" بالإسماعيلية

استقبلت محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، قافلة (المصريين للمصريين)؛ لتوزيع (٥٣٦٢) كيلوجرام من لحوم الأضاحي، على أُسَر مستفيدي الدعم النقدي، بناءً على كشوف بأسماء أُسر تكافل و كرامة واردة من وزارة التضامن الاجتماعي.

وذلك في ضوء بروتوكول التعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي، و وزارة التموين و التجارة الداخلية، و تفعيل رغبة القيادة السياسية،  في التعاون بين الجهات الحكومية لخدمة المجتمع.
 
وأكدت مها الحفناوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، أن اللحوم الواردة من قافلة المصريين للمصريين، سيتم توزيعها على الأُسر المستفيدة من الدعم النقدي ( تكافل و كرامة)، بحسب الإدارات الاجتماعية الواقع في نطاقها الأسماء الواردة من الوزارة، على أن تستفيد كل أسرة ب٢ كيلوجرام من اللحوم، بإجمالي عدد ٢٦٨١ أسرة.

وفى سياق مختلف أكَّد أحمد العايدي رئيس مركز و مدينة التل الكبير، أنه تم الانتهاء من إصلاح خط مياه الشرب بالتل الكبير، و تم تشغيل المياه مرة أخري، بعد قيام الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز و مدينة التل الكبير بإصلاح الكسر. 

وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير، تتابع منذ ظُهر اليوم أعمال إصلاح خط مياه الشرب بالتل الكبير، بالاشتراك مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والذي تسبب في انقطاع المياه عن مركز و مدينة التل الكبير، بسبب كسر مفاجئ بأحد الخطوط الرئيسية لمياه الشرب
اقرأ أيضا | وزيرة التضامن الاجتماعى : توجيهات رئاسية بتحفيز المشروعات متناهية الصغر