أحمد عبدالمجيد يشارك ريم مصطفى في «دوبامين»

أحمد عبدالمجيد
أحمد عبدالمجيد

تعاقد الفنان أحمد عبد المجيد على المسلسل الجديد "دوبامين" والذي تلعب بطولته الفنانة ريم مصطفى، والمنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشار أحمد عبدالمجيد في بيان صحفي، أنه انطلق في تصوير دورة في العمل خلال الأيام الماضية بمنطقة الحزام الأخضر، لافتًا إلى أنه يقدم شخصية "مدحت" وهي شخصية محورية في الأحداث، وتكون أغلب مشاهدها أمام ريم مصطفى .

وقال عبدالمجيد، إن المخرج رؤوف عبدالعزيز هو من رشحه للاشتراك في العمل، مشيرًا إلى أنه مخرج كبير ولديه إمكانات كبيرة سيظهرها خلال هذا العمل .

الجدير بالذكر أن أخر أعمال عبدالمجيد كان مسلسل "بخط الأيد" أمام الفنان أحمد رزق، ومسلسل "الإ أنا" والذي لاقى علية إشادات عديدة.

وشارك عبدالمجيد في 20 عمل درامي منذ أن دخل مجال التمثيل كان أبرزهما مسلسلات "سلسال الدم، جراب حواء، أرض النفاق، فكرة بمليون جنيه، طلعت روحي"، وغيرها، فيما قدم في عالم السينما 6 أعمال سينمائية كان من ضمنها "أبو مصعب القرموطي، نورت مصر، أبو شنب، حسن وبقلظ"، وغيرهما .

تدور أحداث دوبامين في 15 حلقة، وهو من  تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ويشارك في بطولته محمد كيلاني، بسنت شوقي، مروان يونس، باسل الزارو، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا.

جدير بالذكر أن ريم مصطفى شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "سوتس بالعربي" النسخة العربية من المسلسل الأمريكي "suits"، والعمل من بطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وتارا عماد، إخراج مريم أحمدي، وتدور أحداثه في مكتب للمحاماة يعمل به مجموعة من الشباب الذين يسعون لتحقيق طموحهم.