بعد السخرية منه.. حرب التصريحات تبدأ بين هالاند وزميله في مان سيتي

هالاند
هالاند

أثارت سخرية إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي المنضم حديثًا للنادي من زميله في الفريق، جاك جريليش، ردود فعل واسعة بين متابعي الفريق الإنجليزي.

وقال هالاند في تصريحات أبرزتها شبكة RMC الفرنسية: "لا أشعر بأي ضغوط، لقد كلفت النادي نصف ثمن صفقة جريليش".

وانضم المهاجم النرويجي إلى السيتي هذا الصيف مقابل 60 مليون يورو، قادمًا من بوروسيا دورتموند، وسبقه العام الماضي، جاك جريليش قادمًا من أستون فيلا مقابل 117 مليون يورو. 

من جانبه، أشاد جريليش بزميله الجديد، قائلا "هالاند يؤدي التدريبات بحالة جيدة، وعندما يصل إلى أفضل حالاته، لن يتم إيقافه، لا أستطيع الانتظار لرؤيته في الملعب".

فيما وجه جريليش نصيحة للمهاجم النرويجي، قائلا: "التوقعات ستكون كبيرة عليه، عليه أن يتعامل معها، وينتظره الكثير من الأقاويل إذا أضاع فرصة للفريق".

وأتم النجم الإنجليزي تصريحاته "هالاند فتى رائع ومتواضع، ومندمج للغاية، لقد لاحظت ذلك منذ اليوم الأول للتعارف معه".

يذكر أنه يسعى المهاجم النرويجي، للسير على نهج الأرجنتيني المعتزل سيرجيو أجويرو، وامتلاك قلوب جماهير فريق مانشستر سيتي، بعدما جذب الآلاف لحضور تقديمه؛ حيث انضم مهاجم بوروسيا دورتموند السابق لفريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، الذي يتطلع للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي.

وانضم هالاند، الذي سيكمل عامه الـ22 اليوم 21 يوليو، إلى مانشستر سيتي، الذي ما زال يبحث عن هدفه الأكبر الآن وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

ومن المتوقع أن يسهم النجم الشاب بفيض من الأهداف على الصعيدين المحلي والقاري؛ حيث قال: "إنني أتطلع حقًا لذلك.. سيكون الأمر رائعًا بالفعل.. أنا متأكد من أننا سوف نستمتع جميعًا".

مانشستر سيتي يكشف عن رقم قميص «هالاند»