برايتون يوضح موقفه من عرض مان سيتي لضم نجمه

مارك كوكوريلا
مارك كوكوريلا

رفض نادي برايتون العرض الذي تقدم به نادي مانشستر سيتي لضم مارك كوكوريلا مدافع برايتون، حسب شبكة ذا أثليتك.

كان قد انضم الظهير الأيسر الإسباني لنادي برايتون في الموسم الماضي قادمًا من نادي خيتافي ونجح في خطف الأنظار خلال موسمه الأول في إنجلترا. 

وأوضح تقرير ذا أثليتك أن برايتون رفض عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني لضم كوكوريلا.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي على استعداد لزيادة عرضه الأول، لكن النادي سيوقف المفاوضات إذا لم يخفض برايتون السعر الذي حدده لبيع كوكوريلا، البالغ 50 مليون جنيه استرليني.

من جهته، اعترف بيب جوارديولا مدرب سيتي بالمفاوضات مع برايتون حول كوكوريلا.

وقال بيب في تصريحات نشرتها جريدة ديلي ميل: "نحن في مفاوضات مع برايتون من أجل ضم كوكوريلا".

وأردف الإسباني "لكن إذا لم تتم الصفقة بنجاح فلدينا بدائل، مثل كانسيلو وويلسون إسبراند اللاعب الشاب، وناثان آكي يمكنه اللعب كظهير أيسر أيضا".

كوكوريلا خريج أكاديمية لاماسيا في برشلونة والتي نجح جوارديولا في إخراج العديد من اللاعبين من خلالها والذين أصبحوا نجوما خلال فترة تدريبه للفريق الإسباني. 

ويحتاج مانشستر سيتي للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيسر بعد انتقال أولكسندر زينتشينكو لأرسنال، وفقدان بينجامين ميندي الذي تتم محاكمته، إلى جانب عدم وجود لاعب جيد في ذلك المركز بشكل صحيح في الفريق، إذ أن جوارديولا قد خاض الموسم الحالي بجواو كانسيلو اللاعب الذي يلعب كظهير أيمن في غير مركزه.

يذكر أنه شارك كوكوريلا خلال الموسم المنصرم مع ناديه برايتون في 38 مباراة وتمكن خلالها من تسجيل هدف وحيد وصناعة هدفين.

يأتي ذلك في الوقت الذي أبدى بطل الدوري الإنجليزي رغبته في التعاقد مع الظهير صاحب الـ23 عامًا هذا الصيف، لتعزيز صفوف الفريق.

خامس الصفقات.. نجم برايتون على رادار مانشستر سيتي