متجاهلًا برشلونة وريال مدريد.. نجم بالميراس يجدد عقده حتى 2025

جوهرة فريق بالميراس البرازيلي، إندريك
جوهرة فريق بالميراس البرازيلي، إندريك

في مفاجأة للعديد من الأندية من كبار الدوريات الأوروبية، جدد جوهرة فريق بالميراس البرازيلي، إندريك، عقده مع إدارة ناديه، في الوقت الذي يشتعل فيه الصراع في دوريات أوروبا الكبرى من أجل الحصول على توقيعه في الصيف الجاري.

وعلى رأس الأندية التي ارتبطت بالسعي خلف الحصول على خدمات إندريك، برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، ووفقاً للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، فإن اللاعب الشاب وقع على عقد جديد مع بالميراس.

وبلغ إندريك عامه السادس عشر، اليوم الخميس، ووقع بالفعل على العقد، وسيكون متواجداً بموجبه داخل جدران النادي البرازيلي في المواسم الثلاثة المقبلة، حتى يونيو 2025.

ووضع بالميراس بنداً يتيح لأي ناد شراء عقده دون التفاوض معه، من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد، والتي تبلغ 60 مليون يورو.

يذكر أنه كشف تقرير صحفي إسباني، في وقت سابق، عن خطط برشلونة تجاه مهاجم بالميراس الشاب، والذي ارتبط اسمه بالانتقال للنادي الكتالوني، مع اهتمام من العديد من كبار أندية أوروبا.

وتلقى برشلونة تقارير جيدة من الكشاف خوسيه ماريا باربا، حول المهاجم صاحب الـ15 عامًا، لكن برشلونة لا ينوي اتخاذ خطوة للتعاقد معه، لأنه ليس من أولويات النادي حاليًا، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وأتمت: "داخل برشلونة يرون أن وكيل اللاعب يعرضه لمن يدفع أكثر، والموقف الحالي أن إدارة البارسا تريد فقط اللاعبين الذين يريدون حقًا اللعب للنادي، وملتزمون بتقديم كل شيء للفريق، ويكون أولويتهم حتى قبل الراتب".

ومن المنتظر ألا تؤثر عملية التجديد على سعي كبار القارة العجوز للظفر بتوقيع اللاعب، وربما يتجه برشلونة أو ريال مدريد للحصول على خدماته سواء بالتفاوض مع بالميراس أو من خلال كسر عقده مقابل دفع المبلغ المذكور، قيمة الشرط الجزائي.

مارسيلو على أعتاب لاتسيو الإيطالى.. بشروط