بحضور خبير كوري

محافظ الدقهلية يفتتح المؤتمر العلمي لجراحة شريان الأورطي

محافظ الدقهلية يفتتح المؤتمر العلمي لجراحة شريان الأورطي بحضور خبير كوري
محافظ الدقهلية يفتتح المؤتمر العلمي لجراحة شريان الأورطي بحضور خبير كوري

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر العلمي لجراحة شريان الأورطي بأحدث الطرق العالمية. 


جاء ذلك بحضور الخبير الكوري "سولك سونج" مدير مركز الأورطي والاوعية بمعهد سانج نام الطبي بمدينة سول بدولة كوريا.

 

 المؤتمر عقد بإشراف الدكتورة  مها إبراهيم بأمانه المراكز الطبية المتخصصة وحضور الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والأساتذة والمتخصصين في جراحة الأورطي بجامعة المنصورة وعدد من الجامعات المصرية والمتخصصين من الأطباء في قطاع مديرية الشئون الصحية بالدقهلية . 


وقد أكد "مختار" على أن المنصورة عاصمة مصر الطبية بفضل منظومة المراكز الطبية المتخصصة   بجامعة المنصورة والمنشآت الطبية العريقة التابعة لوزارة الصحة ومديرية الصحة بالدقهلية والتي ساهمت في جعل المنصورة عاصمة مصر الطبية وذلك لما تمتلكه من سلسله مراكز طبيه متخصصه ومنشآت طبية تقدم خدماتها الطبيه للمرضى والمترددين عليها ليس من أبناء الدقهليه فقط ولا المحافظات المجاورة بل امتدت خدماتها الطبيه خارج حدود مصر "الوطن" لتستقبل المرضى من العالم العربى والافريقي والدول الأوربية.


وقال "مختار" بأن العلم الذى يواكب كل ماهو جديد هو وحده الذى يسد الفجوة بين الواقع والمستقبل خاصة فيما يتعلق بصحة الانسان وحياته.


وأشار "مختار إلى" أن الاطباء بالدقهلية علي مختلف تخصصاتهم حريصون دائمًا على مواكبه كل ما هوجديد فى العلم والبحث العلمي من اجل خدمة المواطنين وتوفير خدمات طبية متمزة لهم.


وفى نهايه الجلسه الافتتاحيه للمؤتمر كرم محافظ الدقهلية الخبير الكوري وفريق العمل المرافق له بمنحهم درع المحافظة تقديرًا لجهودهم في الارتقاء والتطوير المستمر لأعمال وانشطه القسم العلمي والبحثي لجراحة الأورطي فترة وجودهم.