مدرس الموكب الأسطوري: امتحان الفلسفة سهل.. والمنطق يحتاج لتفكير

سيد العراقي معلم المواد الفلسفية
سيد العراقي معلم المواد الفلسفية

علق سيد العراقي، معلم المواد الفلسفية، والمعروف بمدرس الموكب الاسطوري، على مستوى امتحان الفلسفة والمنطق، الذي أداه طلاب الثانوية العامة 2022، صباح اليوم الخميس، وسط إجراءات أمنية مشددة، حفاظا على سير العملية الامتحانية.

وكتب"العراقي" على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك":" الفلسفة سهل ومباشر جدا، أما المنطق فجاء سهل ولكن به بعض التركات اللي تحتاج لتفكير".

واختتم طلاب الصف الثالث الثانوي، بشعبتيها "العلمية والأدبية" ماراثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي حالي 2021/2022، اليوم الخميس.

وكان قد تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، فيديو لإحدى معلمين المواد الفلسفية" علم النفس والاجتماع، والفلسفه والمنطق" للصف الثالث الثانوي 2022.

ظهر بالفيديو المتداول، المعلم سيد العراقي، الذي أثار ضجة على صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، ودخوله بسيارات "مرسيدس"، لحصة المراجعة النهائية.

استقبله مئات الطلاب والطالبات، بزي موحد، في أحد مراكز الشباب في الهرم بمحافظة الجيزة بالورود واللافتات تقديرا لحبهم له، قبل ختام الامتحانات بساعات.

علق العراقي على الفيديو، قائلا: "ألف مليون شكر على حبكم واستقبالكم الطيب اللي عمري ما كنت اتخيله.. والحمد لله وحده على هذه النعمة عليا.. وربنا يديم عليا رضا أمي وأبويا". 

على صعيدا آخر، تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، موعد إعلان نتيجة الدور الأول للثانوية العامة 2022، وجداول الدور الثاني للثانوية العامة وضوابط التظلمات.

كما تعلن وزارة التربية والتعليم تفاصيل الخريطة الدراسية للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

وعلق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على ما تردد حول تحديد الوزارة  موعد بدء العام الدراسي الجديد في 17 سبتمبر القادم.

وقال وزير التربية والتعليم، في تصريحات خاصة، إن الأخبار المتداولة حول تحديد موعد انطلاق العام الدراسي في 17 سبتمبر ليس له أي أساس من الصحة.

 

أقرأ أيضا: بعد قليل.. الكشف عن موعد نتيجة الثانوية العامة وتفاصيل العام الدراسي الجديد