بدء التدريب الصيفي لـ220 طالبًا بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب بالمنوفية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن بدء التدريب الصيفي لـ220 طالبًا بالمدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بالصفوف الأول والثاني لعام 2021-2022 م خلال الفترة من 17-7 وحتي 25-8-2022 م داخل المحطات والشبكات والمعامل والورش التابعة للشركة .

وذكر أنه تم وضع خطة للتدريب تحت الإشراف الكامل للإدارة العامة للتدريب وبواسطة فريق عمل متخصص من المهندسين والكيميائيين القائمين على عملية التدريس بالمدرسة مع الإستعانة بمسئولي السلامة والصحة المهنية بالمحطات التي يتم فيها التدريب.

وأكد على أن الهدف من التدريب هو تدريب الطلاب عمليا على ماتم دراسته نظريا خلال العام الدراسي وسيستمر التدريب حتى يوم 25/8/2022 من أجل خلق كوادر مؤهلة للعمل كفنيين في المحطات. 

وأضاف أنه تم توزيع الطلبة على المحطات على مستوى  المحافظة ويتم تدريبهم تحت اشراف نخبة من مهندسين وفنيين وكميائيين بهدف الوصول بالطلبة الى مستوى فنى  عالى من الكفاءة والمهارة .

وأوضح أن التدريب يتضمن تعليمات أساسية عن الأمن والسلامة والغسيل والصيانة وكذلك مراحل معالجة مياه الصرف الصحي من المدخل الي السيب النهائي وتناول أيضا كيفية غسيل الخزانات العلوية وفتح محابس الغسيل ومتابعة جودة المياه.

جدير بالذكر أن المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية قد حضر اجتماع مجلس إدارة المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية عبر تقنية الفيديو كونفرانس برئاسة الدكتور أحمد معوض نائب رئيس الشركة القابضة والعميد خالد المهدي المشرف العام على مدارس المياه على مستوى الجمهورية. 

ناقش الإجتماع الاستعدادات للعام الدراسى الجديد 2022 من حيث اتخاذ الاجراءات اللازمة للاعلان عن نتيجة قبول الطلبة الجدد فى اقرب وقت، كما تم مناقشه فعاليات التدريب الصيفى لطلبه المدرسه والتى تساعدهم فى تلقى الخبره العمليه لما يقومون بدارستهم داخل المدرسه ويتم التدريب على كافه الاعمال التابعه للشركه محطات شبكات ومعامل بأنواعها "مياه - صرف صحي".

 

اقرأ أيضا| الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية تستعد للعام الدراسي الجديد