الانتهاء من إصلاح خط مياه الشرب بالتل الكبير بالإسماعيلية 

إصلاح خط مياه الشرب بالتل الكبي
إصلاح خط مياه الشرب بالتل الكبي

أكَّد أحمد العايدي رئيس مركز و مدينة التل الكبير، أنه تم الانتهاء من إصلاح خط مياه الشرب بالتل الكبير، و تم تشغيل المياه مرة أخري، بعد قيام الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز و مدينة التل الكبير بإصلاح الكسر.
 
وكانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة التل الكبير، تتابع منذ ظُهر اليوم أعمال إصلاح خط مياه الشرب بالتل الكبير، بالاشتراك مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والذي تسبب في انقطاع المياه عن مركز و مدينة التل الكبير، بسبب كسر مفاجئ بأحد الخطوط الرئيسية لمياه الشرب.

اقرأ أيضا| صيانة دورية لأعمدة الإنارة بمراكز ومدن الإسماعيلية 

على جانب أخر أستقبل المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، عصر اليوم الأربعاء، الشيخ محمد عبدالهادي بدوي مدير عام منطقة الوعظ، و أعضاء القافلة الدعوية التابعة للأزهر الشريف، و التي تستقبلها محافظة الإسماعيلية خلال الفترة من السبت ١٦ يوليو ٢٠٢٢. 

وذلك في إطار توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، و الأمين العام لِمَجْمع البحوث الإسلامية الدكتور نظير محمد النظير؛ وذلك لنشرِ الفكر الوسطيِّ، و تصحيح المفاهيم، و نشر سماحة الإسلام، و بيان وسطيته، و دعم جهود الدولة المبذولة في محاربة الإرهاب، و التصدِّي للأفكار المتطرفة الهدامة، و جهودها في التنمية في مختلف المجالات، و بيان حرص الإسلام علي صحة الإنسان، ومحاربته للشائعات الكاذبة.

تتناول القافلة الحديث عن القرآن، و المسارعة إلى الخيرات، و ذلك من خلال عقد الندوات و المحاضرات بجميع مراكز و مدن المحافظة السبعة و القُرى، في المساجد، و المدارس، و مراكز الشباب، و دُور الرعاية الاجتماعية، و دواوين الوحدات المحلية، و المديريات الخدمية بالمحافظة. 

و خلال الاجتماع نقل الشيخ محمد عبدالهادي بدوي مدير عام منطقة الوعظ، تحيات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، و الدكتور نظير محمد النظير الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، لمحافظ الإسماعيلية، و لمواطني الإسماعيلية.

كما أعرب أعضاء القافلة عن سعادتهم بالتواجد في الإسماعيلية، و حفاوة الاستقبال، و ما شاهدوه بالإسماعيلية من تسهيلات خلال القيام بأعمالهم، مشيدين بمواطني الإسماعيلية و مظهرها الحضاري من خلال تعاملهم خاصة في المساجد وتنظيم مسابقات تشجيعية للأطفال.


و من جانبه، رحب نائب محافظ الإسماعيلية بأعضاء القافلة على أرض الإسماعيلية، بوصفهم داعمين لمشايخ الإسماعيلية الأجِلَّاء في نشر وسطية و سماحة الإسلام، معربًا عن سعادته بأن معظم أعضاء القافلة الدعوية من الشباب، مؤكدًا بأن ذلك يساعد على سهولة وصولهم خاصة لفئة الشباب في المجتمع الإسماعيلي.