بتوقيع أكرم حسني.. محمد منير يطرح كليب «لِلّي»

محمد منير وأكرم حسني
محمد منير وأكرم حسني

طرح الكينج محمد منير، منذ قليل، أحدث كليباته الغنائية بعنوان "لِلّي"، وهو أول تعاون له مع الفنان أكرم حسني فهي من تأليف من إخراج مريم نعوم.

وتقول كلمات أغنية "لِلّي" :

سألته هل داء الولع كان الجواب صدّه
ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا
ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه
اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه

يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي 

بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا
دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه
وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقى يقولّه
ماهو لو حبيبك كان عسل
متخلّصوش كلّه.

وأحيا محمد منير مؤخرًا حفلاً غنائياً ورغم التأثر الشديد الذي غلب على الكينج وبكائه خلال إحيائه حفل الإسكندرية لوفاة صديقه ورفيق مشواره الفني رومان بونكا والذي توافق مع يوم تشييع جنازته وفقاً لتقاليد بلده في ألمانيا إلا أن الفنان الكبير أضفى حالة من البهجة للآلاف من محبيه ممن تواجدوا من مختلف محافظات الجمهورية والعالم العربي.

وظهر منير صامدًا على خشبة المسرح يطرب الأجواء ويشجي محبيه بصوته الحنون كان بمثابة رد الروح لهم وإطفاء شدة الاشتياق لكل محبيه سواء من تواجدوا بالحفل أو من تابعوا تفاصيل الحفل لحظة بلحظة على مواقع التواصل الإجتماعي. 

وصعد منير على خشبة المسرح مرددا لأغنية " هيلا" التي وسط عاصفة من هتافات الآلاف ممن رددوا اكثر من مرة " الكبير كبير بنجبك يا منير" بعدها حرص علي تحية الجمهور وبخاصة ابناء الإسكندرية واهداهم أغنية قريبة من قلبه وقلوبهم وهي " يا اسكندرية بحرك عجايب" وسط تصاعد المزيد من آجواء البهجة والإثارة.

وحرص على إهداء صديقه الراحل بونكا أغنتين الأولى " تعالي نلضم أسامينا" والأخرى "شوكولاته" التي كانت يجبها صديقه الذي كان ضد العنصرية والتمييز وأن لون الشيكولاته يرمز للون نهر النيل ولون بنات الإسكندرية.

اقرأ المزيد.. «دى مش تربيتى».. نجل حميد الشاعري يتراجع عن هجومه على حلمي بكر