حجاج القرعة: «شكرا للداخلية وفرتلنا كل حاجة والضباط كانوا معانا ليل ونهار»| فيديو 

حجاج القرعة: «شكرًا للداخلية وفرتلنا كل حاجة والضباط كانوا معانا ليل ونهار»| فيديو 
حجاج القرعة: «شكرًا للداخلية وفرتلنا كل حاجة والضباط كانوا معانا ليل ونهار»| فيديو 

وفرت وزارة الداخلية، كافة الإمكانيات اللازمة لحجاج القرعة هذا العام، وتم تقديم خدمات متميزة للحجاج، وتيسيرات خلال أداء المناسك، حيث كانت مقرات إقامتهم مجهزة بكافة وسائل الراحة بمكة والمدينة، وتتميز بقربها من الحرم النبوي الشريف بالمدينة، والمسجد الحرام بمكة المكرمة. 

وأعرب الحجاج عن شكرهم لوزارة الداخلية، على كافة الخدمات التي تم توفيرها لهم خلال رحلة الحج، حيث أكدوا أن كان هناك تنظيمًا في كل شيء، بداية من إنهاء الإجراءات الخاصة بهم، حتى مقرات الإقامة، مؤكدين أن التعامل كان بحرفية كبيرة من جانب ضباط البعثة. 

وأضاف ضيوف الرحمن، أن وزارة الداخلية، وفرت لهم الدعم المعنوي والغذائي «مقصروش معانا في حاجة»، مؤكدين أن ضباط البعثة، كانوا يتواصلوا معهم ليلًا ونهارًا لتذيل أي عقبات «مسبوناش ولا دقيقة»، 

وحققت بعثة حج القرعة، نجاحًا كبيرًا تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، في توفير الخدمات للحجاج، خاصة توفير حافلات مجهزة بكافة وسائل الراحة، لتفويجهم من المدينة لمكة، وتنقلاتهم المختلفة بين المشاعر المقدسة، وهو ما أشادوا به. 

وعادت أفواج حج القرعة لأرض الوطن، بعد أن أدوا مناسك الحج، متمتعين بالصحة والعافية، دون أي مشكلات واجهتهم أثناء أداء المناسك، حيث استقبل مطار القاهرة، الأفواج الأخيرة من الحجاج لهذا العام، قادمين من مطار جدة، وجوههم تعلوها الإشراقة والبسمات، وسط تيسيرات قدمتها لهم بعثة حج القرعة، تحت إشراف وزارة الداخلية، خلال 21 يومًا قضوها بين المدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة، واكتمال عودة ضيوف الرحمن لأرض الوطن. 

اقرأ أيضا|«مصر للطيران» تسيّر ١٤ رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة لعودة ضيوف الرحمن

هكذا كانت الرحلة الإيمانية لهؤلاء الحجاج ميسرة، كانوا فيها ضيوفًا على الرحمن، عادوا وكل واحد منهم يرحوا أن تكون صحيفته بيضاء كبياض المشهد على صعيد عرفات