خامس الصفقات.. نجم برايتون على رادار مانشستر سيتي 

مارك كوكوريلا
مارك كوكوريلا

توصل نادي مانشستر سيتي إلى اتفاق مع لاعب فريق برايتون مارك كوكوريلا بشأن الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وأبدى بطل الدوري الإنجليزي رغبته في التعاقد مع الظهير صاحب الـ23 عامًا هذا الصيف، لتعزيز صفوف الفريق.

وذكر الصحفي الإيطالي، خبير الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن مانشستر سيتي سوف يستعد لفتح محادثات رسمية مع برايتون بعد أن توصل إلى اتفاق مع كوكوريلا.

وأوضح أن مانشستر سيتي ينوى إجراء محادثات متقدمة مع برايتون لوضع اللمسات الأخيرة على الرسوم المالية لتلك الصفقة.

ووافق كوكوريلا على عرض عقد مانشستر سيتي وأوضح لإدارة ناديه رغبته في أنه يريد الرحيل من أجل الانضمام إلى مانشستر سيتي، كما توصل إلى اتفاق شفهي كامل على كل شيء تقريبًا مع النادي السماوي.

حصل كوكوريلا على جائزة أفضل لاعب في نادي برايتون، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه في موسم 2021/2022 المُنتهي.

يُذكر أنه شارك مارك كوكوريلا مع برايتون في الموسم المُنقضي، في 39 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل هدفًا وحيدًا وصنع هدفين.

على جانب آخر رحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف، 7 لاعبين، هم رحيم ستيرلينج، جابرييل جيسوس، بيدرو بورو، كو إيتاكورا، فرناندينيو، ريوتارو ميشينو، إلى جانب دييجو روزا.

جدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي، توج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2021-2022، بعد احتدام المنافسة بينه والوصيف ليفربول، حتى الأسابيع الأخيرة من المسابقة، والتي حسم لقبها مان سيتي في الجولة الأخيرة.