حظر إقامة سرادقات العزاء والأفراح بدون تصريح مسبق بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب- عصام عمارة 

قرر مجلس مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية حظر إقامة أي سرادقات للعزاء أوأفراح واحتفالات في الشوارع العامة إلا بعد الحصول على تصريح مسبق من مجلس مدينة كفرالزيات لعدم إعاقة الطريق العام وحركة المرور والمارة بالشارع بعد تعدد شكاوى المواطنين بالمدينة من تكرار ذلك. 

ووجه مجلس مدينة كفر الزيات تحت إشراف عادل داود رئيس مدينة كفر الزيات مناشدة لأصحاب محلات الفراشة عدم إقامة أي سرادق عزاء أو أفراح او افتتاح محلات أو أي مناسبات بالشارع العام إلا بتصريح مؤقت لمدة يوم واحد من مجلس مدينة كفر الزيات أو الوحدات المحلية بالقرى وذلك لعدم إعاقة الطريق العام وإتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا وأنه من يخالف ذلك سوف يعرض نفسه للمسألة القانونية.

اقرأ أيضاً | محافظ الغربية يتفقد المواقع المقترحة لعربات الطعام المتنقلة بالمحلة

من ناحية أخرى، نظم مجلس مدينة كفرالزيات حملة مكبرة لرفع الإشغالات بمشاركة علاء بهنسي وتامر شواره نائبا رئيس مدينة كفرالزيات وقسم الإشغالات وشرطة المرافق وذلك لإعادة الانضباط بالشارع العام. 

وأسفرت الحملة عن رفع الإشغالات وضبط ومصادرة الشيش بعدد من المقاهي والكافتيريات وتم إعدامها وتسليم المنقولات المخالفة للمخازن العمومية مجلس مدينة كفرالزيات واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين وذلك لتسير وتسهيل الحركة المرورية بالطريق العام.