رغم حلاقة شعرها وزيادة وزنها.. ننشر أجمل إطلالات شيرين عبدالوهاب

الفنانة شرين عبد الوهاب
الفنانة شرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شرين عبد الوهاب مؤشر البحث جوجل "الترند" خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت أن طليقها الفنان حسام حبيب تسبب في حلق شعرها.

وقالت شيرين في مداخلة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدي عبر برنامج " الكلمة الأخيرة " الذي يعرض علي قناة "أون إي": "أنا اصريت فيما بعد علي تقديم حفل وأنا حليقة الرأس حتي لا تتعرض بناتي لعقدة". 


وتتميز الفنانة شيرين عبد الوهاب، بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها ، والفخامة إلا أنها في الفترة الأخيرة أثارت الجدل بسبب زيادة وزنها  و بعد تداول مستخدموا مواقع التواصل الأجتماعي صورة لـ "شيرين" بوزن زائد للغاية برفقة المؤلف تامر حبيب.

أقرا أيضا : تفاصيل تحرير شرين عبد الوهاب محضر ضد طليقها حسام حبيب


وكشفت شيرين عبد الوهاب  في وقت سابق عن أنها مصابة بالبكتريا الحلزونية ما زاد من وزنها، و أنها تتبع خلال هذه الفترة نظام غذائي صحي للتخلص من الوزن الزائد.

وتعتبر شيرين عبد الوهاب من نجمات الوطن العربي اللاتي تجذب الأنظار حول إطلالاتها وأزيائها سواء الكاجوال أو الكلاسيك.


وتحرص شيرين عبد الوهاب على إقتناء الفساتين التي تحمل توقيع دور الأزياء والماركات العالمية ، بالإضافة إلي ذلك تقوم بتنسيق قطع الإكسسوارات والمجوهرات الأنيقة التي تمنحها مظهرا متكاملا.


يذكر أن المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر أعلن عن تعاون جديد يجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” ، وكتب أيمن بهجت قمر: "إن شاء الله هتسمعوا أحلى أغاني مع شيرين".


وأثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل الواسع عندما صرحت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” بندمها الشديد على أغنية “ما تجرحنيش” للشاعر بهاء الدين محمد ، وأغضب تصريح شيرين عبد الوهاب الشاعر بهاء الدين محمد الذى قرر أن يهاجمها بقوة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.