«تان» ياسمين رئيس يثير الجدل على السوشيال ميديا

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أثارة النجمة ياسمين رئيس الجدل حولها، وذلك بعد نشرها صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث ظهرت وهي تأخذ "تان" تحت الشمس، وتسببت تلك الصورة في غضب بعض المتابعين.

وظهرت ياسمين رئيس من خلال الصورة وهي تستجم تحت أشعة الشمس بإحدى المناطق الساحلية وتأخذ "تان" لجسمها، حيث ظهرت في الصور مرتدية نظارات شمسية فقط، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من المتابعين كما حصلت على العديد من التعليقات الرقيقة التي حملت جميعها الغزل والحب لياسمين من قبل متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

وانتهت النجمة ياسمين رئيس مؤخراً من تصوير فيلمها "خطة مازنجر"، كما نشرت لها فيديو عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي لتعبر فيها عن فرحتها بانتهاء التصوير، بينما تحتفل مع فريق عمل الفيلم ، ويشارك ياسمين رئيس في بطولة الفيلم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، اسماعيل فرغلى، ياسر الطوبجى، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

وتعود النجمة ياسمين رئيس لاستكمال مشاهدها في فيلمها ضرب نار الذي تتصدر بطولته بجوار النجوم محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.

أقرأ ايضاً - تامر علي يطرح خامس أغاني ألبومة الجديد «سيبني أعيش يوميني»