الرئيسية أخبار مصر التوأم حسام وابراهيم داخل النادى المصرى ايذانا ببدء قيادتهم للاخضر متابعة محمد الحلوانى الثلاثاء، 28 يوليه 2015 - 07:31 م محمد الحلواني التوأم حسام وابراهيم داخل النادى المصرى ايذانا ببدء قيادتهم للاخضر متابعة محمد الحلوانى الكلمات الدالة : مشاركه الخبر : x إقرأ أيضاً وزير النقل يجري جولة تفقدية بمحطات مونوريل شرق النيل بالتزامن مع تشغيله التضامن الاجتماعي تفحص فيديو استغاثة أطفال بالسلام و إحالة الواقعة إلي النيابة بالتكنولوجيا.. إيمان كريم: استراتيجيات لتمكين ذوي الإعاقة ودعم رواد الأعمال