عاجل

مدرب ويست هام : ليفربول ومانشستر سيتي سبب أزمة "اليونايتد"

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشف ديفيد مويس، مدرب ويست هام يونايتد الحالي، أزمة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الوقت الحالي، مشددًا على أن إريك تين هاج مدرب مميز وقادر على تقديم مستوى أفضل مع الفريق خلال الموسم الجديد.

وقال مويس في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مانشستر يونايتد لم تكن مشكلته على مر التاريخ في المدرب، فكان معه مدربًا عظيما مثل السير أليكس فيرجسون وتوالى من بعده مدربين كبار في النادي، وكل مرة يأتي مدرب جديد يكون هناك حماسًا كبيرًا به".

وأضاف: "إريك تين هاج مدرب رائع، وجاء من خلفية كروية مميزة مثل أياكس الهولندي النادي الذي اعتاد حصد البطولات، واعتاد على تحقيق الانتصارات، وأتوقع أن يؤدي اليونايتد مع تين هاج مستوى أفضل".

وختم حديثه قائلاً: "مشكلة اليونايتد الحقيقية، مستوى ليفربول ومانشستر سيتي، فكل أسبوع الفريقان يقدمان مستوى رائعا، ومُختلفا، لذلك المشكلة الحقيقية بالنسبة لمانشستر يونايتد اللحاق بليفربول ومانشستر سيتي".

ويستعد مانشستر يونايتد لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الجديد 2022-2023؛ حيث يرغب المدرب الجديد إيريك تين هاج في إعادة كتيبة الشياطين الحمر لمنصات التتويج، وذلك عن طريق إبرام صفقات قوية لسد نقاط العجز.