«فوكس نيوز»: بايدن يصبح طفلا صغيرا إذا لم يتناول أقراصه!

جو بايدن
جو بايدن

واشنطن ـــــ وكالات الأنباء :
ذكر تاكر كارلسون، المعلق السياسى الأمريكى ومضيف برنامجه الخاص بقناة فوكس نيوز، أن الرئيس الأمريكى جو بايدن يتناول أقراصا خاصة لتحسين قدراته المعرفية قبل إلقاء الخطب. ونقل كارلسون عن مصدر قوله: «بعد تناول الحبوب يتغير تماما، لأنه كان يتعاطى المؤثرات العقلية ومن الواضح أنه ما زال يتناولها».
ومع ذلك، لم يتم تقديم أى دليل لدعم هذا الأمر، ووفقا لآخر تقرير صادر عن طبيب بايدن، فإن الرئيس الأمريكى يتناول دواءً بسبب عدم انتظام ضربات القلب وارتفاع نسبة الكوليسترول فى الدم والحساسية الموسمية، ولا يعتبر أى من هذه الأدوية من المعززات الإدراكية.
وكانت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية،  قد ذكرت أن مصدرًا شاهد الرئيس الأمريكى يتعاطى الدواء خلال الحملة الانتخابية لعام 2020. وقال إن بايدن قبل تناول الحبوب، تصرف «كطفل صغير». وقالت الصحيفة إنه فى عام 2020، تحدث الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب أيضًا عن هذا الأمر. وأضافت: «ادعى ترامب مرارا من دون دليل أن بايدن يتعاطى مخدرات قوية».
وخلص بيتر بيكر كاتب العمود فى صحيفة «نيويورك تايمز» فى 10 يوليو إلى أن بايدن من غير المرجح أن يكون قادرًا على الترشح لولاية ثانية لأسباب صحية. وبحسب المقال، تظهر استطلاعات الرأى العام أن العديد من الأمريكيين يعتبرونه هرما للغاية .