«مستريح العياط» استولى على مبلغ مالي من مدير مصنع طوب

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، البحث على شخص لقيامها بالحصول على مبلغ مالي من مدير مصنع بالعياط بعد إيهامه بالعمل في مجال توريد الطوب لشركات المقاولات، إلا أنه اختفى.

وردت معلومات للعقيد مؤمن هاني رئيس مباحث الأموال العامة بالجيزة قيام أحد الأشخاص بالعياط بمحافظة الجيزة بممارسة نشاطًا احتياليًا من خلال حصوله على مبلغ مالى يقدر 600 ألف جنيه من مدير مصنع بالعياط  بزعم أنه مسئول عن توريد الطوب لعدد من شركات المقاولات واتفق معه من خلال تعاقد معه كمدير للمصنع على توريد الطوب له.

وكشفت التحريات أن المتهم سدد له جزءا من المبلغ وبعدها طلب منه التوريد أن يسدد له المبالغ المالية عقب صرف مستحقاته من الشركات إلا أنه لم يفِ بوعوده حتى وصل المبلغ المدان به إلى 600 ألف جنيه حرر بها إيصالات أمانة.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت مأمورية أمنية تحت إشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة واللواء عاصم أبو الخير النائب الأول لمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وبقيادة العقيد مؤمن هاني رئيس مباحث الأموال العامة بتكثيف رجال الأمن جهودهم فى البحث لضبط المتهم .

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى تتولى التحقيقات.

اقرأ أيضاً | إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم تروسيكل وتوك توك بطريق الواحات