إزالة فورية للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في الإسماعيلية 

إزالة التعديات
إزالة التعديات

واصلت الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية جهودها للتصدِّي لكافة أشكال التعديات والمخالفات الخاصة بالبناء، سواء كانت تعديات على أملاك الدولة، أو البناء على الأراضي الزراعية، أو البناء بدون اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للبناء. 
 
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد، اليوم الاثنين، بعمل عدة إزالات فورية، تمثلت في إزالة صبة خشبية وسمل على مساحة ١٢٠ متر تقريبًا دور أرضي بدون ترخيص بقرية هويس سرابيوم، وتم إزالته بالكامل بمعرفة المخالف وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة . 
  
وفي سياق متصل، وأثناء المرور الميداني والمتابعة المستمرة بقرية سرابيوم التابعة لمركز ومدينة فايد، تلاحظ وجود مبني غرفة ٥ متر تقريبًا على أرض زراعية بأرض العمار على طريق السويس الصحراوي و تم اتخاذ الإجراءات اللازمة و على الفور تم إزالته بالكامل.

 و من جانبه وجَّه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، كافة الوحدات المحلية بالمحافظة، بضرورة المتابعة الميدانية والمستمرة، والتصدِّي بكل حسمٍ لكافة أشكال التعدِّي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، والبناء المخالف، أو بدون الحصول على تراخيص، وضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإنفاذ القانون.

على جانب آخر قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية اليوم بتكريم فريق نادي طلائع المستقبل والمتوج بطل لدوري الصم لموسم ٢٠٢٢/٢٠٢١ ضمن ٣٦ نادي ومركز شباب و تحت إشراف اللجنة البارالمبية المصرية بعد فوزه على فريق الوليدية بأسيوط بالمبارة النهائية بالمركز الأولمبي بالمعادي. 

جاء ذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة و سامي عبدالحليم وكيل وزارة الشباب و الرياضة و محمد المرشدي رئيس نادي طلائع المستقبل و محمد الإسناوي المدير المالي للنادي، ويعد هذا الإنجاز الكبير هو الأول في تاريخ النادي و محافظة الإسماعيلية. 

وحرص نائب المحافظ على تهنئة اللاعبين و الجهاز الفني والإداري للفريق؛ مؤكدًا على تقدير محافظ الإسماعيلية لهذا الانجاز واعتزازه بهم ودعمهم خلال الفترة الماضية و استمرار هذا الدعم؛ للحفاظ على هذا الإنجاز.


اقرأ أيضا | نائب محافظ الإسماعيلية يُكرِّم فريق طلائع المستقبل أبطال الدوري الممتاز للصُمِّ