نائبة: الحوار الوطني يرسم خريطة طريق الحياة السياسية| فيديو

 النائبة أميرة صابر عضو مجلس أمناء الحوارالوطني
النائبة أميرة صابر عضو مجلس أمناء الحوارالوطني

أكدت النائبة أميرة صابر عضو مجلس أمناء الحوارالوطني، أن الحوار الوطني سيرسم خريطة طريق حقيقية للحياة السياسية في مصر.


وأضافت عضو مجلس أمناء الحوارالوطني، في تصريحات خاصة لــ«بوابة أخبار اليوم»، أن الحوار الوطني  معون عليه الكثير من النتائج، لافته إلى أن ضرورة فتح الباب أمام القوى السياسية وكل أطياف المنوط بها تمثيل المجتمع لوضع رؤية مشتركة وجادة لوضع خريطة طريق نسير عليها فى السنوات القادمة.

وأشارت صابر، أن على طاولة مجلس الأمناء طيف واسع من السياسات لذلك تم اصدار مدونة السلوك لكيفية إدارة المناقشات داخل الحوار الوطني ولطرح الأراء دون أن يضغى أحد على أحد وحتى تكون مساحة مشتركة ايجابية واسعة للنقاشات.

اقرأ أيضا | نائبة: دور مجلس أمناء الحوار الوطني تنسيقى لإدارته بشكل لائق| فيديو


وأوضحت عضو مجلس أمناء الحوارالوطني، أن كافة الأطراف المشاركة في الحوارالوطني تضع حسن نواية كبيرة سيكتمل بالإفراجات عن المحبوسين فى قضايا الرأى، مؤكدة أن نجاح الحوار الوطني هو نجاح لكل مصري.

وأشارت عضو مجلس أمناء الحوارالوطني، أن الحوار الوطني شيئ استثنائي ولا يحدث كثيراً، وأتمنى من كافة أطياف الشعب المصرى متابعته، وأن كل من لديه رؤية أو اقتراح أو فكرة أن يقدمه خلال الواتس أب او الأميل على صفحة الحوار الوطنى، وأن لا يبخل بيه على الوطن.

وتابعت، الشباب هم عمود المستقبل، كما أنهم في صدارة المشهد وهم المنوط بهم لصناعة المستقبل، لافته إلى أن انصراف الشباب عن الشأن العام خطر داهم ويهدد الوطن، متمنية مشاركتهم وشعروهم بالأمان، ولأنخراطهم فى الحياة السياسية والعامة نحتاج ملايين من الشباب لصناعة شخصياتهم لفيدوا هذا الوطن، حيث أن المشاركة فى الحوار الوطني التي تصنع الفارق.