أسترالية تربح ملايين الدولارات من «وصلات شعرها»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كانت الأسترالية يوفانكا لوريا 44 عامًا مهووسة بالشعر منذ نعومة أظفارها، ولم تكن تتوقع أبداً بأن شغفها هذا سيحقق لها يوماً ما ثروة بالملايين.

بدأت يوفانكا العمل لأول مرة في صالون للتجميل والعناية بالشعر، عندما كانت في الثانية عشر من عمرها، حيث كانت تكنس أرضية الصالون وتسعى للحصول على فرصة للعمل في مجال العناية بالشعر.

وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية أما الآن جعلت يوفانكا، من وصلات الشعر، وسيلة لتكوين ثروة بعد أن بدأت في بيع وصلات شعر ثورية طبيعية لا تترك أي آثار جانبية أو أضرار على الشعر.

بعد إنجاب أطفالها، بدأت يوفانكا بالتفكير في كيفية جعل وصلات الشعر أفضل، عبر البحث والتطوير، وبعد عامين كادت أن تقلع عن الفكرة، بعد فشل جميع محاولاتها، إلا أنها تلقت فجأة عرضاً من أحد الموردين الذي عرض عليها توريد وصلات شعر طبيعية.

تحصل يوفانكا الآن على وصلات الشعر من الصين، حيث يتم شراؤه من القرويات الصينيات الشابات مقابل سعر معقول. وبحلول عام 2017، كانت يوفانكا مستعدة لإطلاق علامتها التجارية التي أطلقت عليها اسم “وصلات شعر يوفانكا لوريا.

وبحسب يوفانكا، فإنها استثمرت ما يقرب من 400 ألف دولار لتحقيق حلمها. وتتقاضى المرأة ما بين 1000 و4000 دولار من زبائنها من النساء لقاء وصلات الشعر.

وبسبب نمو عملها في عام 2018، اضطرت يوفانكا لتعيين المزيد من الموظفين لتلبية حاجات المستهلكين، ولديها الآن قائمة انتظار من الطلبات مدتها ستة أشهر.


اقرأ أيضا |نهاية مأساوية لمسنة أمريكية فتكت بها التماسيح