أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات، اليوم الأثنين 18 يوليو 2022، نظرًا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة علي بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
وبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط «القاهرة - الإسكندرية» 90 دقيقة.
واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات باسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.
وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.

وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين ملفات التعاون المشترك
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث التوسع في إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية
اليوم.. 921 ألف طالب يؤدون امتحانات المواد غير المضافة للمجموع بالثانوية





