أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات اليوم الأحد 17 يوليو،، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوي الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.
وبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط بنها / بور سعيد 70 دقيقة.
واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الاشارات.
وأهابت الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم وأشغالهم.
اقرأ أيضا: 90 دقيقة متوسط تأخيرات قطارات «القاهرة - الإسكندرية» السبت 16 يوليو

وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع نقيب المهندسين ملفات التعاون المشترك
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث التوسع في إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية
اليوم.. 921 ألف طالب يؤدون امتحانات المواد غير المضافة للمجموع بالثانوية





