استعدادات قوية لريال مدريد قبل بداية الموسم الجديد (صور)

مران ريال مدريد
مران ريال مدريد

اختتم فريق ريال مدريد تدريباته الأسبوعية، بجلسة شملت عملاً بدنيًا مكثفًا في صالة الألعاب الرياضية بمدينة (فالديبيباس) الرياضية للنادي الملكي خلال ظل درجات حرارة مرتفعة في العاصمة الإسبانية.

وعقب حصة تدريبية مزدوجة أمس، ركزت على آخر من انضموا للفريق واختتمت بتمرينات بالكرة ومباراة، تدربت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على مدار ساعتين اليوم الأحد.

وأجرى لاعبو الملكي اليوم تدريبات بدنية متنوعة على الأجهزة داخل المنشآت الرياضية المغطاة، تحت إشراف المعد البدني أنطونيو بينتيوس وفريقه، ثم بعض المران في الخارج.

ومن المقرر أن يستريح الفريق مساء اليوم، وأن يعود غدا للتدريب في الصباح خلف الأبواب المغلقة، قبل يوم من بداية الاستعداد للموسم الجديد، برحلة للولايات المتحدة، حيث سينضم للمجموعة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما.

وسيخوض الريال 3 مباريات ودية في الأراضي الأمريكية، حيث سيواجه برشلونة في لاس فيجاس، ثم أمريكا في سان فرانسيسكو، وأخيرا يوفنتوس في لوس أنجليس.

وفي العاشر من أغسطس القادم سينافس الفريق الملكي على أول لقب في الموسم، وهو كأس السوبر الأوروبي، أمام آينتراخت فرانكفورت في هلنسكي (فنلندا).

ومن المنتظر أن يخوض ريال مدريد الكلاسيكو في لاس فيجاس، بعد 3 أيام من وصوله، وعلى الرغم من تأخر وصول بنزيما، إلا أنه عمل بقوة خلال العطلة، على الرغم من رغبة المدرب كارلو أنشيلوتي في حصوله على الراحة، بعد الموسم المميز الذي قدمه والذي جعله مرشحًا بقوة للفوز بالكرة الذهبية.

ومع رحيل لوكا يوفيتش، يبقى ماريانو المهاجم الوحيد المتاح لريال مدريد، وبالتالي لا يرغب أنشيلوتي في معاناة بنزيما من الإجهاد، ويرغب في منحه الفرصة الكافية للراحة، خصوصا أنه سيكون من بين العديد من اللاعبين الدوليين الذين سيشاركون في مونديال قطر في شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن ريال مدريد بعد مباراة برشلونة، سيواجه كلوب أمريكا يوم 26 من شهر يوليو الجاري، ومن ثم سيخوض المباراة الأخيرة أمام يوفنتوس يوم 30 من نفس الشهر، على أن يعود لإسبانيا للتحضير لمباراة السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت يوم 10 أغسطس المقبل.