نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في إخماد حريق اندلع أعلى سطح عقار بالدقي، تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضا|إخماد حريق شقة بالطالبية
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من أعلى سطح عقار بالدقي.
ودفع اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة، بقوات الدفاع المدني مدعومين بـسياراتي إطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء خلوصي، وباجراء التحريات تبين أن الحريق وقع بشارع متفرع من شارع التحرير بمنطقة الدقي.
وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى باقي المجاورات، وحاصروا مصدر النيران، وتمكنوا من السيطرة على الحريق دون إصابات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





