شون مينديز يؤجل جولته الموسيقية من أجل صحته العقلية..تفاصيل

المغني شون مينديز
المغني شون مينديز

كتب: محمد القليوبى

أعلن المغني شون مينديز عن تأجيل جولته العالمية “Wonder” لمدة ثلاثة أسابيع للتركيز على صحته العقلية.

كتب مينديز في منشور على إنستجرام: “هذا يكسر قلبي إذا اضطررت لقول هذا، لكن لسوء الحظ سأضطر إلى تأجيل الأسابيع الثلاثة القادمة من العروض من خلال Uncasville ، CT  حتى إشعار آخر”. “لقد قمت بجولة منذ أن كان عمري 15 عامًا ولكي أكون صادقًا، كان من الصعب دائمًا أن أكون على الطريق بعيدًا عن الأصدقاء والعائلة. بعد بضع سنوات من الخروج عن الطريق ، شعرت أنني مستعد للغطس مرة أخرى، لكن هذا القرار كان سابقًا لأوانه ولسوء الحظ ، ألحقتني رسوم الطريق والضغط وقد وصلت إلى نقطة الانهيار “.

تابع مينديز: “بعد التحدث مع فريقي والمهنيين الصحيين ، أحتاج إلى قضاء بعض الوقت للشفاء والعناية بنفسي وبصحتي العقلية أولاً وقبل كل شيء. بمجرد وجود المزيد من التحديثات ، أعدكم بأنني سأعلمكم بذلك “.

بدأت جولة مينديز العالمية “Wonder” في 27 يونيو في بورتلاند ، أوريغون. ومن المقرر أن تستمر حتى أكتوبر في الولايات المتحدة قبل أن تعود مرة أخرى في مايو 2023 في المملكة المتحدة وأوروبا. تشمل العروض المؤجلة سانت بول ، مينيسوتا ؛ أوماها نب، ميلووكي ، ويسكونسن ، شيكاغو ، إلينوي ،سانت لويس ، ميزوري ، كليفلاند، أوهايو، بيتسبرغ ، بنسلفانيا ، شارلوت، نك رالي ، نورث كارولاينا ،فيلادلفيا ، بنسلفانيا، وواشنطن العاصمة.

أصدر مينديز ألبومه الرابع Wonder  في ديسمبر 2020 ؛ وأصدر أغنيته الأخيرة It’ll Be Okay في ديسمبر 2021 ؛ وهو أيضا نجم فيلم الانيمشن الموسيقي القادم “Lyle، Lyle، Crocodile “والذي من المقرر إطلاقه في 7 أكتوبر القادم.