نجمات يعترفن: بعمليات التجمل.. تعرف عليهن

نجمات يعترفن : تغيير ملامح آه
نجمات يعترفن : تغيير ملامح آه

كتب: صلاح دندش

ارتبطت عمليات التجميل بمختلف أسمائها وأسلوبها بأسماء الكثيرات من نجمات الفن وخضوعهن لإجراء تغييرات فى ملامح الوجه سواء بالشد أو النفخ أو النحت .. ولكن كثيرات منهن يرفضن بشدة  تلك الشائعات لقناعتهن بأنهن لسن بحاجة لها.. اآخرالليلب ترصد بالأسماء والتفاصيل الفنانات الرافضات لإلصاق وجوهن بالتجميل :-

 

الفنانة عبير صبرى، رغم كثرة  نفيها إجراء عملية تجميل سواء شد أو نفخ فى الوجه والجسد طوال حياتها فإنها دائما تواجه العديد من تأكيدات رواد السوشيال ميديا أنها أجرت تعديلات على وجهها ودائما ما يكون النفى القاطع وتأكيدها أنها لم تصل للمرحلة العمرية التى تضطر للجوء للعمليات التجميلية.

 

الفنانة سارة سلامة أكثر الفنانات استقبالا لتأكيدات أنها تجرى عمليات تجميل وأنها زبونة دائمة لأطباء التجميل نظرا لكثرة تغييرات ملامحها مع كل جلسة تصوير فوتوغرافى.. إلا أنها لم تعترف مرة واحدة بتعاملها مع عيادات التجميل وأنها لن تخشى أن تعترف لو حدث ذلك. 

 

لم تتغير ملامح وجه الفنانة هنا الزاهد منذ ظهورها على الشاشة وإن كان زاد وزنها قليلا خاصة أنها نحيفة، ومع ذلك تلقت شائعات إجرائها عمليات تجميل.. ويكون ردها المستمر الجاهز أن أكبر دليل على عدم إجرائها أى عمليات تجميل هو ظهورها بشكل واحد وثابت دون أى تغيير فى جميع أعمالها الفنية.

 

وبعد أن تحولت منة عرفة من مرحلة الطفولة للأنوثة والشباب تصادف دائما نشر صور للمقارنة بين ملامحها قبل وبعد .. وباستمرار.. لذا دائما تجيب بأنها تهتم بالماكياج وبتقنية مميزة فى التصوير وهو مايظهرها أحيانا مختلفة.

 

ومنذ سنوات تستقبل الفنانة مى سليم شائعات إجرائها عملية تجميل كلما تنشر صورا حديثة لها وبإطلالات جميلة ولكنها تعترف أنها تجيد بشكل كبير تقديم نفسها بإطلالات متنوعة تجعلها مختلفة إلى حد كبير، لذا يظن متابعوها أنها أجرت عمليات تجميل.

 

فيما حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على تقديم كل الأدلة والبراهين على أن ملامحها متغيرة لعوامل الماكياج ولون البشرة وتسريحة الشعر.. ورغم ذلك فإنها مثار شك إجرائها تجميل. 

 

أما الفنانة مى عز الدين فقد ردت على كل الشائعات التى ترددت بإجرائها لعملية تجميل مؤكدة أنها ليست بحاجة لتلك النوعية من التجميل.

وحرصت الفنانة ميرهان حسين، على الرد على متابعى حسابها الرسمى على موقع اإنستجرامب، الذين انتقدوا فيها تغير شكل أنفها، لأنها خضعت لعملية تجميل ليست موفقة.. ولكنها ردت بإصرار بأنها لم تجرِ أى تجميل.

 

أما يسرا اللوزى فتتميز بالجمال والأناقة، ونفت خضوعها لأى عملية تجميل وذلك بعد نشرها صورا لها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل، لتظهر عليها ملامح مختلفة بزعم أنها تقوم بإجراء عمليات تجميل ولكنها لا تلتفت إلى تلك الأمور.