«كشك» الرئيس الجديد لجامعة الدلتا التكنولوجية: هدفنا تنمية روح الابتكار

«كشك» الرئيس الجديد لجامعة الدلتا التكنولوجية
«كشك» الرئيس الجديد لجامعة الدلتا التكنولوجية

أكد الدكتور عربى كشك القائم بعمل رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية فور توليه مهام منصبه الجديد، على أهمية  العمل على تحقيق استراتيجية الجامعة، والاهتمام بتنمية روح الإبتكار واقتصاد المعرفة والتحول الرقمى، بما يدعم تحقيق أهداف استراتيجية مصر لتحقيق التنمية المستدامة ٢٠٣٠ لاسيما وأن منظومة التعليم العالي تُمثل قاطرة الدولة المسئولة عن بناء العنصر البشرى لإنتاج واستثمار المعارف المطلقة بما يُحقق التنمية الإقتصادية والمجتمعية والبيئية.

اقرأ أيضًا| طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يبدأون التدريب الصيفى بالهيئات والشركات | صور 

كما أشار « كشك»  إلى الحرص من خلال الخطة على ترسيخ القيم وتشجيع الإبتكار والإبداع ،ونشر المعرفة وخلق روح التعاون بين الطلاب وجميع منسوبي الجامعة؛لتحقيق الريادة والتميز ،وترسيخ قيم الجودة والوصول إلى العالمية ومواكبة التطورات التكنولوجية والمتغيرات المتلاحقة، خاصة مع حرص الجامعة على تحقيق التكامل والشمول بين جميع المجالات المرتبطة بالعملية التعليمية والبحثية والتدريبية،ومجالات خدمة المجتمع.

ومن جانبه طالب  الدكتور عربى كشك جميع منسوبى جامعة الدلتا التكنولوجيه بضرورة الالتزام  بالعمل الجماعى الجاد  والسير على نفس الخطى واستكمال المسيرة ؛لتحقيق التميز والريادة.

جاء ذلك على هامش تكريم   د.هشام عبد الخالق السيد رئيس الجامعة السابق تقديرًا لإنجازاته خلال فترة توليه رئاسة الجامعة. 

ومن جانبه، توجه د.عربى كشك بخالص الشكر والتقدير  إلى د.هشام عبد الخالق رئيس الجامعة السابق على ماقدمه من إنجازات ملموسة،وأداء متميز خلال فترة توليه رئاسة الجامعة، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح والسداد، وقام بإهداءه درع تقديرًا لدوره فى قيادة الجامعة. 

وأعرب دكتور هشام عبد الخالق عن شكره وتقديره لجميع منسوبى الجامعة على مجهوداتهم وحسن تعاونهم؛ لإثراء العملية التعليمية ورفع مكانة الجامعة، موجهًا التهنئة إلى دكتور عربى كشك لتوليه رئاسة الجامعة متمنيا له التوفيق والسداد