الدماطي يطالب بإدخال جماهير الأهلي التدريبات بأسعار رمزية بعد الخسارة من بيراميدز

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

طالب محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بضرورة إدخال الجماهير لحضور تدريبات النادي الأهلي بشرط أن تكون بتذاكر بأسعار رمزية.

وقال الدماطي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» بعد هزيمة الأهلي من بيراميدز بهدفين دون رد في الدوري : « حتي التدريبات المهمة لازم  تتعمل بتذاكر باسعار رمزية ، من حق الدولة تعرف اي تجمعات كروية مين هوية الناس اللي موجودة سواء مباريات او تدريبات».

وتابع عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: «مفيش هزار في اي حاجة تخص الامن ، المهم تسهيل الاجراءات  علي الناس دة نمرة واحد و نمرة ٢ يبقي التذاكر في مقدرة الجميع».

واختتم الدماطي تصريحاته قائلا : « من واحد عايش في المدرج من واول ما وعيت علي الدنيا و بغض النظر عن كل الأخطاء ، جمهور الأهلي اللي بجد هو اللي بيصحح كل حاجة أول بأول».

وحقق نادي بيراميدز  فوزا غاليا علي نظيره الأهلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما علي ملعب استاد الدفاع الجوي، ‏ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 53 نقطة ثم الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

أقرا ايضاً|

علي زين : حققنا فوزا مثيرا على تونس .. وأطمح للقب الإفريقي الثالث مع مصر