الجمهور الإنجليزي يهاجم فيكتوريا بيكهام والسبب وجبة طعام

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

تعرضت فيكتوريا بيكهام لانتقادات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع فيديو واحد حصد أكثر من 3.8 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وتظهر فيكتوريا بيكهام وهي جالسة على طاولة وأمامها طبق طعامها المفضل وهي تقول: "أخبرني أنك من الطبقة الراقية دون أن تخبرني بذلك. سأكون في المقدمة"، إشارة إلى محتوى الطبق الذي ظهر في الفيديو والذي يعبر عن ذوق الطبقة الراقية في بعض المجتمعات، والذي يتضمن على سمك السلمون المشوي والخضروات المطبوخة على البخار.

ومع ذلك، أثار الفيديو ردود فعل عنيفة بين مستخدمي التطبيق، حيث قال أحد المتابعين أن بيكهام تعيش في عالم آخر "منفصلة عن الواقع"، في الوقت الذي تواجه فيه المملكة المتحدة أزمة معيشية مستمرة.

وعلق أحد المستخدمين قائلا: "فيكتوريا بيكهام، لا يمكن للناس إطعام أطفالهم"، بينما أضاف آخر متهكما: "أخبريني أنك منفصلة عن الواقع، دون إخباري بأنك منفصلة عن الواقع"، وكتب شخص آخر: "ربما ليس هذا هو الوقت الأفضل لنشر هذا. أنت تعلمين أننا نحاول العثور على علبة التونة في الجزء الخلفي من الخزانة التي اشتريناها قبل ثلاث سنوات الآن".

ومع ذلك، دافع البعض عن فيديو بيكهام، حيث علق أحد الأشخاص: "هل فاتني الجزء الذي كانت فيه السيدة بيكهام مسؤولة عن الدولة والشؤون المالية والضرائب؟ الفيديو ممتع بعض الشيء، جعلني أضحك"، إشارة إلى أنها غير مسؤولة عن الأزمة التي تمر بها البلاد.

وفي مقابلة أجريت مؤخرا، كشف زوجها اللاعب الإنجليزي المعروف، ديفيد بيكهام، عن وجبة طعام زوجته فيكتوريا بيكهام والتي تتضمن السمك المشوي والخضروات المطبوخة على البخار.

وأضاف أن زوجته لم تغير تلك الوجبة منذ أن التقى بها: "منذ أن التقيتها تأكل السمك المشوي والخضروات المطبوخة على البخار، ونادرا ما تتناول شيئا آخر".