علاقة غير مشروعة وراء احتجاز مقاول وطلب فدية مليون جنيه بـ«الهرم»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من كشف ملابسات اختطاف مقاول بالهرم و تبين قيام سيدة و اخرين باحتجازه وطلب فدية مليون جنيه من أهله لإطلاق سراحه تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا|السيطرة على حريق شقة بشارع السودان

تلقي اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد، بلاغا من مقاول أفاد فيه أن شقيقه يبلغ من العمر 48 عاما، تغيب منذ يوم الأربعاء الماضي، وتلقى اتصالات من هاتفه من متحدث مجهول طالبه بفدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه، مشيرا إلى أنه كان يتفاوض معهم على تخفيض مبلغ الفدية، حتى أرسلوا له صورة شقيقه عاريا ومقيد اليدين.


وكشفت التحريات بقيادة اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، تبين وجود علاقة غير شرعية تربط المجني عليه بإحدى المتهمات، وبأنها استدرجته للشقة لقضاء سهرة حمراء.

وأوضحت التحريات بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب أن المجني عليه، عقب وصوله اعتدى عليه باقي المتهمين، وهددوه بسلاح أبيض، وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، ثم صوروه عاريا، وتم ضبط الإيصالات وهواتف المتهمين التي تحتوي على الصور.


 و عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم من إلقاء القبض على 5 متهمين 3 سيدات ورجلين و تم تحرير المحتجز من داخل شقة في منطقة الطوابق، و تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.