نشاطٌ مُكثف لأعمالِ النظافة العامة ومكافحة الحشرات الطائرة بالقنطرة غرب

نشاطٌ مُكثَّفٌ لأعمالِ النظافة العامة و مكافحة الحشرات الطائرة بالقنطرة غرب 
نشاطٌ مُكثَّفٌ لأعمالِ النظافة العامة و مكافحة الحشرات الطائرة بالقنطرة غرب 

قام مركز ومدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية ، اليوم السبت، بتنفيذ حملة مكافحة للحشرات الطائرة و البعوض. 

حيث قام جهاز تحسين البيئة بالتنسيق مع وحدة الملاريا بالإدارة الصحية بتنفيذ حملة مكافحة للحشرات و البعوض. 
 
جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بتكثيف جهود الوحدات المحلية في قطاع النظافة العامة ومكافحة الحشرات تزامنًا مع فصل الصيف. 
 
وذلك بشوارع مدينة القنطرة غرب، ومنطقة غرب المعاهدة، باستخدام جهاز الضباب، علي أن يتم استمرار الحملة خلال الفترة المقبلة على فترتين صباحًا و مساءً. 
 
و ذلك بالإضافة إلى تكثيف حملات النظافة العامة بالمجاورات السكنية، و سرعة جمع ورفع القمامة من الصناديق، خاصة خلال فترة الصيف. 
 وقام المحاسب ممدوح أنور رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب، اليوم السبت، بالمرور على موقف سيارات الأجرة بالمدينة لمتابعة التزام سائقين سيارات الأجرة بالتعريفة الجديدة.
وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بشأن المروى الدوري على مواقف سيارات الأجرة لمتابعة التعريفة الجديدة لأسعار الركوب.
وتفقد رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب خطوط السير المختلفة وتأكد من عدم وجود أي مشاكل فى التعريفة الجديدة والتزام جميع سائقو سيارات الأجرة بالتعريفة ولا يوجد اي شكاوي تم رصدها فى هذا الإطار.

وفى نفس السياق كان المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، تفقد صباح الخميس، الموقف العمومي لمحافظة الإسماعيلية؛ للوقوف على الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة، و ذلك بعد اعتماد و إعلان التعريفة الجديدة بنسبة ٥ إلى ٧٪.
وذلك بحضور اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، ورئيس حيّ ثالث الإسماعيلية واستشاري التخطيط المروري بإدارة مرور الإسماعيلية ومدير عام المواقف بالمحافظة.  
وتابع "عصام" مَيدانيًا تنفيذ تكليفات المحافظ لمشروع المواقف و إدارة مرور الإسماعيلية و مباحث المرور والوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالعمل على إلزام السائقين العاملين على الخطوط المختلفة بتعريفة الركوب المقررة. 


اقرا ايضا |استمرار أعمال الإصلاح لكسر مفاجئ بخط المياه بمدينة المستقبل بالإسماعيلية