لقي شاب مصرعه بعد تعرضه للسقوط من قطار بالعياط تم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل الجثة إلى المشرحة.
تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد مصرع شاب سقط من قطار ولقي مصرعة في الحال.
وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد هشام بهجت مفتش مباحث قطاع الجنوب تبين أنه شاب في العقد الثاني من العمر سقط من القطار بمنطقة العياط.
وكشفت التحريات بقيادة المقدم أحمد ماهر رئيس مباحث العياط أن شابا اختل توازنه وسقط من قطار خلال مروره بإحدى قرى العياط، مما أسفر عن مصرعه، متأثرا بالإصابات التي لحقت به وأنه لا يوجد شبة جنائية وراء الحادث.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضا| إخماد حريق شقة بالحوامدية دون إصابات

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





