التشكيل المتوقع للزمالك أمام غزل المحلة 

الزمالك
الزمالك

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة غزل المحلة المقرر لها في السادسة والنصف مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلًا من:
حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الغني - محمود حمدي " الونش" - حسام عبد المجيد.

خط الوسط : أحمد فتوح - إمام عاشور - إسلام جابر - محمد أوناجم - أحمد سيد " زيزو" - أشرف بن شرقي. 

خط الهجوم : سيف الجزيري

يذكر أنه يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا على نظيره غزل المحلة في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، باستاد المحلة في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض صدارة الدوري برصيد ٥٤ نقطة في حين يحتل أصحاب الأرض المركز الثالث عشر برصيد ٢٦ نقطة . 

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة المسابقة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز لاعبيه للقاء اليوم، وحذر فيريرا لاعبيه من صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة عدم الاستهتار بالمنافس. 

ويغيب عن الأبيض كل من سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد ومحمد أشرف "روقا" والسيد عطية للإصابة ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية وطارق حامد ومحمد أبوجبل لأسباب فنية.

اقرأ أيضًا: الزمالك يتحدى الغيابات أمام غزل المحلة الجريح