عاجل

حكاوى التريند | وزن شيرين.. فاتورة التليفون الأرضي.. وحادث السلام.. الأكثر بحثاً

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعى بمتابعة عدد من الموضوعات وأصبحت " تريند" على جوجل ونعرض فى "حكاوى التريند " أبرز هذه الموضوعات..

شيرين عبد الوهاب

زيادة وزن شيرين عبد الوهاب يقلق الجمهور 

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب تريند جوجل، وذلك بعد نشر صورتها بالأمس بصحبة صديقها السيناريست تامر حبيب، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاد الأخير، مما جعلها حديثًا لمواقع التواصل الاجتماعي منذ أمس.
وتداول رواد التواصل الإجتماعي صور النجمة شيرين عبد الوهاب وهي في أحضان تامر حبيب خلال عيد ميلاده ، متسائلين حول إذا ما كانت مريضة بمرض ما ولم تعلن عنه؟، وخاصة أنها ظهورها أكد زيادة وزنها، كما أن ملامح وجهها تؤكد تعرضها لإكتئاب.

وانهالت المطالبات على شيرين عبد الوهاب بالظهور مجدداً وبعودتها مرة أخرى للغناء وأن تعود لجمهورها الذي اشتاق لها ولأعمالها الفنية وصوتها الذي يعد من علامات الغناء في مصر والوطن العربي.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد نفت خلال تواصلها مع متابعيها عبر حسابها على «إنستجرام» مسألة حملها ، وأوضحت أن وزنها الزائد وانتفاخ بطنها نتيجة الأدوية التي تحصل عليها .
 

فاتورة التليفون الأرضي
كما اهتم رواد مواقع التواصل بالبحث عن موضوع "فاتورة التليفون الأرضى" والذى نشرت عنه بوابة أخبار اليوم بالمتابعات، بعنوان فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو.. استعلم وادفع 

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات، 15 يوليو ٢٠٢٢، فاتورة التليفون الأرضي، لنفس الشهر، وهي الفاتورة الربع سنوية.

وتصدر المصرية للاتصالات، فاتورة التليفون الأرضي، بصورة ربع سنوية أو شهرية، ويمكن للمشتركين سداد الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، أو عبر طرق السداد الإلكتروني الأخرى التي توفرها الشركة.

ويمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الاتصال بالرقم 140 دليل، أو الاستعلام والدفع الإلكتروني بالدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات.. اضغط هنا.

يذكر أن إجراءات ومتطلبات التعاقد، على التليفون الأرضي تبدأ بملئ استمارة طلب التعاقد على تليفون أرضي جديد و إلحاقها  بصورة بطاقة رقم قومي ساري من الجهتين مع مستند الحيازة، ليتم بحث الإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون المنزلي مقابل 20 جنيه شاملة الضريبة.

الأوراق المطلوبة لاستكمال الإجراءات

 - مستند تحقيق الشخصية ( سارى ) وصورة منه موضح بها نفس عنوان التركيب.

- عقد ملكية أو عقد إيجارعقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.

الشروط والأحكام

ووفقا للشركة المصرية للاتصالات، فعند التعاقد على خط أرضي منزلي جديد ستحصل على باقة" WE  أرضي 20" كباقة أساسية على الخط الأرضي، والتي تحتوي على 120 دقيقة محلي شهريا ً بالإضافة إلى اشتراك الخط المنزلي وخدمة إظهار رقم الطالب وذلك مقابل قيمة اشتراك 20 جنيه شهريا ً.

كما ويمكنك عند التعاقد على خط أرضي منزلي جديد اختيار نظام السداد المناسب لك سواء كان شهري أو ربع سنوي أو سنوي.

هذا ويتم إضافة خدمة إظهار رقم الطالب تلقائيا عند التعاقد على الخط المنزلي الجديد بدون أي مصاريف إضافية ويمكنك إلغائها في حالة عدم احتياجك لها، علما بأن اشتراك الباقه شامل إشتراك الخط الارضى

 

حادث ترعة السلام

واهتم رواد مواقع التواصل بمتابعة موضوعات عن حادث ترعة السلام والذى نشرت عنه بوابة أخبار اليوم بعنوا ن  "الآلاف يشاركون في عزاء الأطفال الـ4 ضحايا حادث ترعة السلام بالدقهلية"شارك عدد كبير من أبناء مركز الجمالية بالدقهلية في عزاء  الأطفال الـ4 ضحايا حادث سقوط ميني باص بترعة السلام، على الطريق الواصل بين محافظتي "دمياط- الدقهلية"، أثناء عودتهم من رحلة بمدينة رأس البر . 

كانت أسر الأطفال الـ 4 قد أقامت عزاء جماعي لهم وحرص الجميع على المشاركة فيه. 
 أقيم العزاء عقب صلاة العصر أمس  بحضور ممثلين عن الأزهر الشريف نيابة عن فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وأعضاء من مجلسي النواب والشيوخ.

وكان الآلاف من أهالي عزبة رفاعي بمنطقة ليسا الجمالية بمحافظة الدقهلية والقرى المجاورة لها قد قاموا اليوم بتشييع جثامين 4 ‏أطفال من حفظة القرآن الكريم، والذين لقوا مصرعهم غرقا في مياه ترعة السلام علي طريق"دمياط – ‏الدقهلية" أثناء عودتهم مع زملائهم في رحلة من مدينة دمياط بعد فوزهم في مسابقة لحفظ القرآن الكريم ‏نظمها مكتب تحفيظ قرآن كريم في القرية.

 شارك في الجنازة عدد من  الأطفال الناجين من الحادث والذين أبكت صيحاتهم ‏"لا إله إلا الله " وحاملين المصاحف الجميع الذين حضروا الجنازة.‏

وتجمع أهالي العزبة والقري المجاورة وقيادات مركز الجمالية الشعبية في جنازة مهيبة، وتم  وضع ‏جثامين الأطفال الأربعة في سيارات الإسعاف وهم:
 حنين حافظ محمود رفاعي، وشيماء عبد الناصر ‏الجمال، 18 عامًا، ومحمد أبراهيم جمال أبو المعاطي، ‏‏4 أعوام، وتسنيم محمود رفاعي 14عامًا، وجميعهم مقيمون في عزبة رفاعي بمنطقة ليسا الجمالية‎‏.‏

وردد  الأطفال الناجين من الحادث 
 هتافات "الله أكبر ولا إله إلا الله " ، وردد معهم كل  من حضر الجنازة الهتافات  في موقف ‏إنساني. 

وكان  65 طفلًا في رحلة مع مكتب تحفيظ قرآن كريم قد خرجوا في الرحلة يستقلون عدد 2  ميني باص وأثناء عودتهم  سقط  ميني باص يحمل رقم "ط ر د 2818 ‏‏" ‏في ترعة السلام بالقرب من حدود الدقهلية ودمياط حيث كان يقل 30 طفلا. 

وانتقلت سيارات الإسعاف إلي مكان الحادث وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بالتعاون مع الأهالي من استخراج الميني باص والـ 4 ضحايا وباقي الأطفال. 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث بورود بلاغ  لمأمور مركز ‏شرطة ‏الجمالية بسقوط ميني باص بمياه ترعة السلام في منطقة واقعة بين محافظتي الدقهلية ‏ودمياط ‏ووجود ‏وفيات ومصابين‎.

انتقل مأمور وضباط مركز شرطة الجمالية وقوات الإنقاذ النهري وتم  الدفع  ب ‏‏7 ‏سيارات ‏إسعاف من محافظتي دمياط والدقهلية  لموقع الحادث، إضافة إلى  قوات الإنقاذ ‏النهري ‏لإنقاذ ‏المواطنين‎، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري وعدد من أهالي المنطقة برفع السيارة واستخراجها ‏من ‏المياه.

اقرأ أيضا |«شيرين» تقاضي صاحب شائعة العودة لحسام حبيب