جوني ديب يطرح ألبوم «18» مع العالمي جيف بيك

جوني ديب - جيف بيك
جوني ديب - جيف بيك

يستعد الممثل جوني ديب، الجمعة، لطرح ألبوما مع عازف الجيتار الشهير جيف بيك، وذلك يوم 30 من الشهر الجاري.

ويحمل ألبوم جوني ديب عنوان "18"، ويضم صورة خاصة ونسخا جديدة لأعمال معروفة، ولن يكون محطة رئيسية في مسيرة جيف بيك، العضو في فرقة "ياردبيردز" والمواكب لديفيد بووي، الذي أتم الشهر الماضي عامه الثامن والسبعين.

وفيما ظهر الانسجام بين الثنائي في أغنية "أيزوليشن" لجون لينون، شكّلت أغنية "واتس جوينج أون" لمارفن جاي فرصة ليقدم عازف الجيتار الإنجليزي وصلة انفرادية، فيما بقي صوت المغني الشهير بعيدا عن العمق الموجود في أداء الأغنية الأصلية.

ويضم العمل أيضا نسخة من أغنية "فينوس إن فورس" لـ"فلفت أندرجراوند" بطابع موسيقي من أجواء الروك أند رول الصناعي، يبدو فيها هنا أيضا صوت الممثل البالغ 59 عاما أقل قوة من الأغنية الأصلية.

وبما أن الكلمات تتمحور حول السادية المازوخية، رأى البعض في ذلك خيارا مضحكا بعض الشيء بعد المحاكمة المدوية في الولايات المتحدة بين جوني ديب وطليقته الممثلة آمبر هيرد.

وقد أثارت كلمات أغنية "ذيس إيز إيع سونج فور ميس هيدي لامار" المنفردة، وهي إحدى أغنيتين أصليتين ألفهما جوني ديب، تعليقات كثيرة.

كما يستعد جوني ديب لإجراء جولة أوروبية، في ظل سعيه لتقديم صورة جديدة بعيدا عن أجواء المحاكمة التي أجريت أخيرا بشأن علاقته المضطربة مع طليقته آمبر هيرد.

وخلال السنوات الأخيرة، كان لجوني ديب تجربة مع فرقة "هوليوود فامبايرز" التي تضم أيضا أليس كوبر وجو بيري (عازف الجيتار في فرقة "ايروسميث").

سيؤدي جوني ديب بطولة فيلم "لا فافوريت" للفرنسية مايوين، عن العلاقة بين الملك لويس الخامس عشر والكونتيسة دو باري.

ومن المتوقع أن يبدأ هذا الصيف تصوير العمل الذي يجسد فيه ديب دور الملك، خصوصا في قصر فرساي.

اقرأ أيضاً:- عمرو دياب يواصل مفاجآته ويطرح «زمن المجاملة»