بإطلالة صيفية.. هاجر أحمد تستمتع بإجازتها الصيفية برفقة زوجها

الفنانة هاجر أحمد
الفنانة هاجر أحمد

نشرت الفنانة هاجر أحمد، صور تجمعها بزوجها أحمد الحداد، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مليئة بالمرح أثناء الاستمتاع بإجازتهما.

وظهرت هاجر أحمد بإطلالة رومانسية برفقة زوجها أثناء استمتاعهما بإجازتهما الصيفية، وهي تجلس إلى جوار زوجها في يخت، فيما ظهرت "هاجر" بإطلالة صيفية، مرتديه فستان تايجر، ونظارة شمسية، كما اعتمدت مكياجًا ناعمًا زاد من جمال إطلالتها. 

وعلقت الفنانة هاجر أحمد على الصور قائلة: "دائمًا وأبدًا". 

 

وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 
يذكر أن الفنانة هاجر أحمد، احتفلت مؤخرًا بوصول مولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال أحمد حداد، واختيار اسم إيزابيلا لها.

ونشرت هاجر أحمد صورة علقت عليها قائلة: "اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين".
وكانت هاجر أحمد قد احتفلت بعيد ميلادها الـ28 في شهر مارس الماضي مع زوجها ونشرت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو من حفل عيد ميلادها، ظهرت فيه وهي تقف مع زوجها أمام كعكة عيد الميلاد التي حملت صورتها، وعلقت: "أنا محظوظة جدا لوجودك في حياتي".

وظهرت هاجر في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنية "انزل يا جميل في الساحة"، وخمن الجمهور بحملها نظرا لإخفاء بطنها.

وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "حامل مبروك، حامل، كل سنة وأنتي أجمل واحدة، حامل، العمر كله وحامل ربنا يسعدك، ربنا يقومك بالسلامة".

وتشارك "هاجر"، في موسم عيد الأضحى بفيلم «عمهم» من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، بطولة محمد إمام، وكل من سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.