حكاوي التريند | نجاح «عمهم» لمحمد إمام.. و«بحبك» لتامر حسني يثير الجدل

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تقدم «بوابة أخبار اليوم» تقريرا يوميا حول ما يتحدث عنه رواد التواصل الاجتماعي -السوشيال ميديا- حتي أصبح الأعلى بحثًا في محرك البحث جوجل - تريند- واليوم يظهر امتحان الفيزياء 2022 وفيلم "بحبك" تامر حسني وفيلم "عمهم" محمد إمام الأكثر بحثا.

امتحان الفيزياء 2022


كشفت مصادر داخل غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة قد تمكنت من ضبط صاحب الصور التي تم التقاطها لامتحان فيزياء الثانوية العامة "من داخل سيارة".

وقالت المصادر، إنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل المتعلقة بالواقعة في البيان الإعلامي عن الامتحانات وأعداد الغش.


وكانت صفحات السوشيال ميديا، قد تداولت صورة لامتحان مادة الفيزياء، الذي يؤديه الطلاب حاليًا داخل اللجان، تم التقاطها داخل سيارة.


ما سبق أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين «ابن مين في مصر عشان يمتحن في العربية كنت امتحنت في بيتكم أفضل».

وطالبوا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بسرعة التحقيق في تلك الواقعة والإعلان عن المتورطين فيها، حفاظا على مصلحة الطلاب وتحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص.

وكان قد تداول صورا من امتحان مادتي التاريخ والفيزياء لطلاب الصف الثالث الثانوي، عبر صفحات الغش الإلكترونية، ويزعم البعض أنه الامتحان الذي يؤديه الطلاب حاليا داخل اللجان الامتحانية.


ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2022 اليوم، (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الفيزياء، بينما يؤدي طلاب (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة التاريخ، ويؤدى طلاب مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم (الكيمياء).


فيلم "بحبك" تامر حسني


تعرض الفنان تامر حسني، لهجوم شديد بسبب إعلانه لإيرادات فيلمه الجديد "بحبك"، الذي يعرض حاليا بدور العرض، وينافس به في سباق عيد الأضحى السينمائي، والذي أعتبره عدد كبير من الجمهور والصحفيين بأنها أرقام خرافية.


وخرج تامر حسنى، لتوضيح بعد النقاط عن إيرادات فيلمه الجديد "بحبك"، وكتب تامر، عبر حسابه على "فيسبوك": "توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم بحبك من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح.. فيلم بحبك وأفلام الفنان تامرحسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي  وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل وزادت أكثر مع فيلم بحبك، لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامرحسني بالإيراد الدولي".


وتابع: "فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط والحمدلله في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم بحبك داخل مصر إلى ١٩ مليون جنيه ونصف والإيراد الدولي ١٥٤ مليون جنيه بمجموع ١٧٣ مليون ونصف حتى الآن".

فيلم "عمهم" محمد إمام


احتفل الفنان محمد عادل إمام مع الجمهور بتحقيق فيلم «عمهم» 20 مليون جنيه إيرادات في أسبوع واحد.

ونشر محمد عادل إمام بوستر الفيلم عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» وعلق عليه: «الحمد لله أعلى إيراد لفيلم ليا في الفترة دي.. استنوني الأسبوع القادم في دول الخليج علشان افتتح الفيلم معاكم إن شاء الله، عمهم»

ويشارك الفنان  محمد عادل إمام في موسم عيد الأضحي بفيلم "عمهم" والذي حقق حتى الآن أعلى إيرادات.

فيلم «عمهم»، بطولة محمد إمام، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي، وآيتن عامر، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي.

ومن المقرر عرض الفيلم في دول الخليج يوم 21 يوليو بدور عرض السعودية، والكويت، والإمارات، والبحرين، وقطر، وعمان، والعراق، والأردن، وفلسطين، وسوريا، ولبنان، بجانب دول السودان، وتونس، والجزائر، والمغرب، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وساحل العاج، ومالي، وبنين، وبوركينا فاسو، والكاميرون، والجابون، وغينيا كوناكري، ومدغشقر، والنيجر، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، والكونغو، والسنغال، وجيبوتي، وتشاد، وتوجو، و23 يوليو في المملكة المتحدة البريطانية، وفرنسا.

اقرأ أيضا | صور| حفل تامر حسني في العلمين الجديدة