«بنزيما» يقود قائمة ريال مدريد في جولة أمريكا

بنزيما
بنزيما

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لاعبو ريال مدريد خاضوا تدريباتهم الأخيرة في المدينة الرياضية "فالديبيباس"، وكان النجم الفرنسي كريم بنزيما هو الإسم الوحيد الغائب عن المجموعة.

وعلى الرغم من أن بنزيما ليس من المتوقع أن يصل إلى ريال مدريد حتى يوم 19 من شهر يوليو الجاري، لكنه سيصل في الوقت المناسب لجولة ريال مدريد في الولايات تحضيرًا للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يخوض ريال مدريد الكلاسيكو في لاس فيجاس، بعد 3 أيام من وصوله، وعلى الرغم من تأخر وصول بنزيما، إلا أنه عمل بقوة خلال العطلة، على الرغم من رغبة المدرب كارلو أنشيلوتي في حصوله على الراحة، بعد الموسم المميز الذي قدمه والذي جعله مرشحًا بقوة للفوز بالكرة الذهبية.

ومع رحيل لوكا يوفيتش، يبقى ماريانو المهاجم الوحيد المتاح لريال مدريد، وبالتالي لا يرغب أنشيلوتي في معاناة بنزيما من الإجهاد، ويرغب في منحه الفرصة الكافية للراحة، خصوصا أنه سيكون من بين العديد من اللاعبين الدوليين الذين سيشاركون في مونديال قطر في شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن ريال مدريد بعد مباراة برشلونة، سيواجه كلوب أمريكا يوم 26 من شهر يوليو الجاري، ومن ثم سيخوض المباراة الأخيرة أمام يوفنتوس يوم 30 من نفس الشهر، على أن يعود لإسبانيا للتحضير لمباراة السوبر الأوروبي أمام آينتراخت فرانكفورت يوم 10 أغسطس المقبل.

أقرا ايضاً|
 

لاعب اتحاد جدة يعلق على أنباء مفاوضات الأهلي وأمير توفيق وهروبه من معسكر منتخب مصر