وفاة جدة قاتل نيرة أشرف ضحية الغدر في الغربية

 المتهم محمد عادل
 المتهم محمد عادل

كتب عصام عمارة 

شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم وفاة جدة المتهم محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف الشهيرة إعلاميًا بضحية الغدر جامعة المنصورة والتي لقت مصرعها على يد زميلها أمام بوابة توشكى بجامعة المنصورة.

اقرأ أيضا | تحليل لشخصية المجرم وداعميه.. قاتل نيرة نصب «فخًا» أوقع فيه المتعاطفين

وقال محمد عمار خال محمد عادل قاتل نيرة أشرف إن والدته لفظت أنفاسها الأخيرة اليوم وتم تشييع الجثمان  إلى مثواها الأخير ودفنها بمقابر الأسرة بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني من أمراض مزمنة،  وتدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة

ولم تعلن الأسرة عن مكان تلقى العزاء وأرجعت بعض المصادر المقربة من الأسرة الي الظروف الخاصة التي تمر بها في الفترة الحالية بعد صدور حكم الإعدام بحق المتهم محمد عادل وقيام والدته بعمل توكيل للمحامي الشهير فريد الديب لكتابة مذكرة النقض على أمل تخفيف العقوبة .

جدير بالذكر أن  أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة كان قد طالب في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم بضرورة كف بعض صفحات التواصل الاجتماعي المغرضة على حد تعبيره عن إثارة الشائعات وإحترام حرمة الموتى وعدم النهش فيما يتعلق بإبنته وهي بين يدي الله بعد أن قال القضاء المصري كلمته العادل بالحكم بالإعدام على المتهم محمد عادل. 

وأشار إلى أن أحد أصحاب الصفحات ممن يقدمون أحد البرامج زعم على غير الحقيقة بأنني انفصلت عن زوجتي وأنها تقيم معي في المنزل ونحن منفصلين وهذا غير صحيح بالمرة ولم يحدث مطلقا ويعد انتهاك لخصوصيتنا الأسرية وإثارة الشائعات حولنا على الرغم من قيام ذلك المدعي بتلك الاقاويل بزيارتها بمنزلنا عقب الواقعة. 

وأضاف والد الطالبة نيرة أنه تم ترويج لبعض الأكاذيب غير الحقيقية بأن المتهم محمد عادل كان سيؤدي نفس الامتحان الذي ستؤديه ابنتي يوك ارتكاب الواقعة وهذا غير حقيقي تماما لأنه لم يكن له مقررا له الامتحان مع ابنتي المرحومة نيرة في نفس اليوم نظرا لأنها كانت تدرس في قسم اللغات الشرقية وتخصص لغة غير اللغة التي كان يدرسها المتهم القاتل. 

إلى جانب أن أقارب إحدي صديقات ابنتي نيرة هم من قاموا بالوقوف ضد المتهم محمد عادل في واقعة سابقة حينما حاول إيذاء ابنتهم وقاموا بالذهاب إليه في منزله وليس نحن الذين توجهنا إليه حسب ما زعمه البعض 
وطالب أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة بضرورة عودة حظر النشر فيما يتعلق بإبنته نيرة بسبب الشائعات وقلب الحقائق التي يقوم بها بعض أصحاب الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل اجتذاب مشاهدات وتحقيق أرباح مالية على حساب سمعة الأسرة وحتى لايتعرض احد لنا بالأكاذيب. 
وكان أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة قد صرح  ان الأسرة تتعرض لمحاولات تشويه متعمدة من بعض الأشخاص المأجورين خلال هذه الأيام لاضاعة حق ابنتي على حد تعبيره وللوقيعة والفتن بينه وبين أقاربه.