استضاف برنامج "معكم"، المذاع عبر قناة "سي بي سي"، تقديم الإعلامية منى الشاذلى، الشقيقتين وفاء عامر وأيتن عامر.
وقالت وفاء عامر، إن شخصية "هلالة" التى قدمتها خلال مسلسل "جزيرة غمام"، هي أقرب الشخصيات إلى قلبها لأنها تشبهها فى الحقيقة.
وعن شخصيتها فى مسلسل "راجعين يا هوا"، قالت وفاء عامر، إن المخرج رقم واحد فى أى عمل، وأن المخرج تواصل معها لمدة ساعتين لإقناعها بعمل الدور لأنه كان مقتنعا أنها الوحيدة القادرة على تقديمه بالصورة المناسبة.
ومن جانبها قالت آيتن عامر، إن شقيقتها تنشر البهجة عند دخولها أى مكان، معقبة: "بتقلبه مهرجان".

منتجة صينية: نقدم للجمهور العربي حكاية الصين بعيون حسين فهمي
الصليب الأحمر اللبناني: نوفر الطعام والخدمات الطبية للنازحين
نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات





