بنالتى

الأهلى وبيراميدز قمة النقاط الثلاث

أبو الوفا الخطيب
أبو الوفا الخطيب

كل عام وحضراتكم  بخير ..

انتهت إجازة العيد وصحينا على مباريات الدورى المثيرة والساخنة ..

فبعد فوز الزمالك على المقاولون بهدف واحتفاظه بالقمة بر صيد ٥٤ نقطة وفوز الأهلى برباعية نظيفة على فيوتشر وتعادل بيراميدز  مع طلائع الجيش ..

أصبحت المباريات القادمة مباريات كئوس لكل الفرق الثلاث فى سباق وصراع القمة ..

فالزمالك سيواجه المحلة وهى مباراة مهمة لكلا الفريقين فالمحلة زعيم الفلاحين يسعى لصيد النقاط الثلاث للابتعاد عن شبح الهبوط اما الزمالك فهو متربع على القمة ويسعى للحفاظ عليها بعد اقتراب الأهلى وبيراميدز من ملاحقته.

ومن الطريف أن يجتمع كل من الأهلى  مع بيراميدز فى الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدورى غدا وهى  مباراة  بلاشك ثلاثية النقاط فبيراميدز يفرق عن الأهلى نقطتين وله ٥٠ نقطة ويحتل المركز الثانى  فى جدول الترتيب بينما الأهلى  فى المركز الثالث وله مباراتان مؤجلتان  ..

وفوزه فى مباراة الوصافة تدفعه للمركز الثانى وقد تكون المباراة فرصة لابعاد  بيراميدز عن المنافسة ويبقى وقتها الصراع المزمن بين الزمالك والأهلى على قمة الدورى .. لكن فى حالة فوز بيراميدز فسيكون الصراع ثلاثيا حقا على القمة  أما التعادل فيصب فى مصلحة الزمالك صاحب القمة حاليا.. 

نتمنى أن نرى مباراة كبيرة تليق بكلا الفريقين.   تعاقد اتحاد الكرة مع البرتغالى فيتوريا مديرا فنيا للمنتخب الأول لمدة اربع سنوات وهى فترة تدعو للاندهاش  والاستغراب  فكيف يتم تجديد الثقة فى جهاز فنى قد يخرج من الدور الاول لبطولة افريقيا  -لاقدر الله - لكننا عهدنا على اتحاد الكرة الحالى أن يتأتى بالجديد والغريب فى كل شيء.

 فى أزمة الإعلام الرياضى بين الشفافية والموضوعية لا أجد غير أن أقول: «اللى  على راسة بطحة يحسس عليها» !